الجونة 2018..عادل إمام يغازل مايا دياب وريهام حجاج تتحدث عن علاقتها بأحمد السعدني وسخرية من دينا الشربيني

بحضورعدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، افتتح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية مساء الخميس، وقبل الحفل حرص بعض النجوم والنجمات على تسجيل بعض اللقاءات بعد مرورهم على السجادة الحمراء، وترصد "هي" أبرز المواقف التي حدثت خلال حفل الافتتاح وردود أفعال الجمهور عليها

عادل إمام يغازل مايا دياب

قابل الزعيم عادل إمام الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال وجودهم على الريد كاربت، حيث غازلها وعلق على أناقتها، لتقابل مغازلته بتقبيل يده قائلة له "بموت فيك".

 
 
 
 
 
 

ريهام حجاج وعلاقتها بأحمد السعدني

الفنانة ريهام حجاج علقت على الأخبار المتداولة عن علاقتها بزميلها الفنان أحمد السعدني، في لقاء تلفزيوني لقناة cbc، حيث قالت إنها تلك الأخبار مغلوطة تمامًا وليس لها أساس من الصحة.

سخرية الجمهور من فستان دينا الشربيني

بمجرد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، أثارت الفنانة دينا الشربيني السخرية بسبب فستانها الذي لم ينل إعجاب البعض، حيث ارتدت فستان طويل باللون الكحلي.

حمل إيمي سمير غانم؟

ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم على السجادة الحمراء، وبعدها قامت بعمل لقاء تلفزيوني ولاحظ البعض أنها ظهرت ببطن منتفخة قليلًا، كما حاولت إخفائها بشنطة يدها.

شعر عمرو سعد

لفت نظر الجمهور الفنان عمرو سعد الذي ظهر بلوك مختلف وبشعر غريب وطويل، وكانت برفقته زوجته خلال حضوره حفل افتتاح مهرجان الجونة.

يسري نصر الله وداود عبد السيد

خلال تكريم إدارة مهرجان الجونة للمخرج الكبير داود عبد السيد، بجائزة الإبداع عن أعماله، قام المخرج يسري نصر الله بتسليمه الجائزة وحرص على الوقوف بجانبه خلال إلقاءه لكلمته وشكره للحضور، كما قام بإمساك الميكروفون له حتى ينتهي من كلمته.