إلهام الفضالة تنهار بالبكاء بعد سماع زفة ابنتها ..بالفيديو

تعيش الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أسعد لحظاتها هذه الأيام حيث تنشغل بالتجهيز لزفاف إبنتها الكبرى والتحضيرات المرافقة لحفل الزفاف وتفاصيله كافة من زفة العروس والضيافات وصولاً الى فستان الأبيض لنجلتها.

الهام الفضالة تنهار بالبكاء بسبب زفة ابنتها

ولم تتمالك إلهام الفضالة نفسها من التأثر أثناء سماعها بروفة زفة عرس إبنتها حيث إنهارت بالبكاء وانهمرت دموعها بدون توقف فيما حاولت صديقتها الممثلة هيا الشعيبي التي دخلت بموجة ضحك، التخفيف عنها ومحاولة إضحاكها.

إلهام الفضالة وأحدث مسلسلاتها

إلهام الفضالة كانت قد أجلت جميع مشاريعها الفنية مؤخرا لإنشغالها بزفاف إبنتها، ومن بين هذه المشاريع عمل درامي تسلمته من أجل قراءته والموافقة عليه لتكون أحد أبطاله خلال موسم شهر رمضان المقبل 2019، وهو من إنتاج الفنان والمنتج باسم عبدالأمير.

الفنانة الكويتية الهام الفضالي تطل حاليا على شاشة "ام بي سي" من خلال مسلسل "روتين" في شخصية "كادي"، المرأة البسيطة والملتزمة التي تحب عملها وتنظم حياتها وفق روتين معين، وتقع فجأة في حب خالد أمين بدور سيف، وهو موظف جديد يخطّط للاستحواذ على قلبها، للحصول على مبتغاه. فتجد الأخيرة نفسها وسط متاهة لا تعرف كيفيّة الخروج منها، وفي دوامة بسبب "الحب".

"روتين" يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية منهم إلى جانب إلهام الفضالة، خالد أمين، محمد المنصور، أحمد السلمان، شيماء علي، هند البلوشي، أحمد إيراج، غدير السبتي، مها محمد، ناصر عباس، رسول الصغير، فهد الصالح وآخرين.