فيديو وصور: غادة عبد الرازق تثير الجدل والانتقادات حول إجراءها عملية تجميل فاشلة!

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بعد ظهورها الأخير في برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب على قناة "ام بي سي مصر"، وذلك بعد ان ظهرت بملامح متغيرة تشير إلى اجراءها عملية تجميل جديدة في شفتيها وهو ما ظهر أثناء حديثها في البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق بملامح صادمة في برنامج عمرو أديب!

وظهرت غادة عبد الرازق بملامح متغيرة وصادمة خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وهو ما أثار التساؤلات حول اجراءها عملية تجميل جديدة في وجهها، خاصة انها كانت تخفي فمهما بيديها في عدة لحظات أثناء حديثها أو ضحكها، بالإضافة إلى طريقتها في الحديث التي جعلت البعض يشير إلى معاناتها به بسبب عملية تجميل في وجهها!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ونشرت غادة عبد الرازق بعد الحلقة عدة صور لإطلالتها على حسابها بانستقرام والتي جددت الانتقادات والجدل حول تغير ملامحها خاصة بسبب طريقة تصويرها التي أثارت السخرية بتركيزها على كشف التغيرات التي طرأت على وجهها، وكانت غادة عبد الرازق قد كشفت منذ سنوات عن إجراءها عملية تجميل فاشلة في شفتيها وأجرت عملية أخرى لإعادة شكلها الطبيعي.

وتحدثت غادة عبد الرازق في الحلقة الثانية من البرنامج عن علاقتها باحفادها وابنتها روتانا وقالت انها لا تخجل من الكشف عن أحفادها وعمرها الحقيقي وان العالم العربي يعرف انها جدة، وقالت إنها تنوي اعتزال الفن بعد 5 سنوات والتفرغ لرعاية وتربية أحفادها ومساعدة ابنتها في عملها وبيتها.