فيديو: نادين نجيم تعتذر عن حضور حفل تكريمها بالقاهرة لهذا السبب!

اعتذرت الفنانة نادين نسيب نجيم عن حضور حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية الليلة بالقاهرة ونشرت فيديو تتعتذر فيه عن الجضور وتهدي فيه الجائزة لوالدها وتوجه رسالة به إلى الجمهور الذي اختارها لهذه الجائزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

نادين نجيم تهدي جائزتها إلى والدها الراحل

وأرسلت نادين نجيم رسالة مصورة إلى مهرجان الفضائيات العربية بعد اختيارها أحسن ممثلة عربية في 2018 في الدورة التاسعة من المهرجان، واعتذرت بها عن عدم حضور حفل توزيع الجوائز بسبب وفاة والدها وحزنها عليه، وقالت إنها تمنت ان تكون متواجدة في هذه الليلة وان تستلم جائزتها في القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وأضافت نادين نجيم ان الجائزة جاءت من بلد تحبها كثيراً وهي مصر وان والدها الراحل سيسعد بهذا التكريم ويفتخر به في حال وجوده معها، ووجهت الشكر إلى جمهورها المصري بسبب التصويت لها في الجائزة، واعتذرت عنهم بسبب عدم استطاعتها الحضور واستلام الجائزة والتي اهدتها إلى روح والدها الراحل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وكانت نادين نجيم قد خرجت عن حالة حدادها في الأيام الأخيرة بعد وفاة والدها نهاية الشهر الماضي، وقالت في رسالة لها مؤخراً انها ستعود لأعمالها ونشاطها الفني وستحاول ان تكون إيجابية خاصة ان والدها كان يحب ذلك ويسعد بنجاحاتها، ونوهت عبر صفحتها على اختيار الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" لعرضه على شبكة "نتفلكس" قريباً، بجانب استعدادها لمسلسلها الجديد لرمضان المقبل.