دنيا بطمة تتحدث عن أخبار طلاقها برسالة شديدة اللهجة!

عادت أخبار طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة مجدداً في الفترة الأخيرة بعد انقطاع التواصل مع زوجها المنتج محمد الترك على مواقع التواصل خاصة بعد كشف الأخير عن مرضه بورم خبيث وهو ما قابلته دنيا بطمة بالتجاهل مما عزز شائعات انفصالهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @dunia_batma on

دنيا بطمة ترد على اخبار طلاقها بعد تجاهلها مرض زوجها

ولم تتوقف أخبار طلاق دنيا بطمة عن محمد الترك بعد إعلانه عن مرضه وتجاهل زوجته لهذا الأمر، ولكن استمرت بعد اعلانها عن تعيين مدير أعمال جديد يتولى ادارة اعمالها في الفترة المقبلة، رغم تولي زوجها هذه المهمة من خلال شركته، ولكنها أوضحت فيما بعد انه يتولى الادارة المالية فقط، قبل ان تحسم أمر طلاقها اليوم.

ويبدو ان أخبار طلاق دنيا بطمة وانتقاد تجاهلها لزوجها قد أغضبها، مما جعلها تخرج عن صمتها وتوجه رسالة حول الأمر حملت عبارات شديدة اللهجة لمروجي الشائعات وقالت:" يوم أطلق راح يكون بقناعتي وراح أعلن بقناعتي وإذا في مشاكل راح أقول وبقناعتي لأنه ما حد له خص ولا راح يكون أعتقد الرسالة وصلتكم تأليف مابي،  لأن تصرفي راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @dunia_batma on

وطالبت بطمة الجميع بالتركيز مع فنها فقط وترك حياتها الشخصية لها واختتمت رسالتها التي نشرتها عبر تطبيق سناب شات قائلة:" حياتي الشخصية خط أحمر وأعتقد الكل تمادى وتأليف وقصص هل سمعتوا شي بلساني؟ هل كتبت شي عشان تأولون وتألفون القصص"، واعتبر البعض ان نفي دنيا بطمة لطلاقها لا ينفي وجود خلافات مع زوجها خاصة لاستمرارها في تجاهل الحديث عنه او الظهور معه مؤخراً!