بالفيديو: نجوم يروون تجاربهم مع الزواج الناجح وأحدثهم أمير كرارة

على النقيض من تصريح النجم  وائل كفوري بقوله أن "الزواج مؤسسة فاشلة" وفق تصريحه الصادم في برنامج تخاريف" مع وفاء الكيلاني، فإن عدد من النجوم يتباهون دوما بنجاح حياتهم الزوجية وسعادتهم بعد إستقرارهم ووداعهم العزوبية وأحدثهم كان النجم أمير كرارة الذي كشف بأن زواجه غيّر حياته نحو الأفضل من مختلف الصعد.

أمير كرارة وتجربة زواج ناجحة

النجم المصري أمير كرارة أكد خلال خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة "سي بي سي" مؤخرا، بأنه يعيش حياة زوجته سعيدة مع زوجته التي إرتبط بها قبل نحو 17 عامًا، ووصفها بأنها "وش السعد عليه" بعدما فتحت أبواب الرزق في وجهه وقال بأنها "ربة منزل"، كاشفا في الوقت نفسه بأنها هي من طلبت يده، وما تزال حياتهما يسودهما التفاهم والحب الى اليوم.

نانسي عجرم تحتفل بعيد زواجها ال10

النجمة نانسي عجرم احتفلت بعيد زواجها العاشر مؤخرا معبرة عن سعادتها بمرور هذه السنوات التي تكللت بالحب والانسجام مع شريك حياتها، وتفتخر دوما صاحبة أغنية "الدنيا حلوة" بتجربة زواجها السعيدة معتبرة بأن الثقة بين الطرفين والشراكة بينهما هي سر النجاح.

ولم توافق على كلام زميلها وائل كفوري في مقابلة لها في برنامج لـMBCTRENDING، بقوله بأن الزواج مؤسسة فاشلة، معتبرة بأن نظرته جاءت من منطلق عدم معايشته تجربة زواج ناجحة.

وائل جسار ..حياة زوجية مستقرة

النجم اللبناني وائل جسار لا يتردد كذلك خلال مختلف مقابلاته في الحديث عن زيجته الناجحة والتي أوصلته الى ما هو عليه من نجاح واستقرار انعكس على مجمل مشوار حياته.

وائل جسار إرتبط بزوجته منذ اكثر من 10 سنوات ويعبر دوما عن فخره بها ويمدح صفاتها كذلك في تصريحاته من حيث تحملها مصاعب الحياة معه وتوليها تربية ابنائه في غيابه وسفره وتنقلاته.

عاصي الحلاني الأكثر صمودا

النجم عاصي الحلاني من أكثر النجوم الذين يعيشون حياة زوجية عائلية سعيدة حيث ما يزال صامدا في زيجته بعد نحو 20 عاما من زفافه على ملكة جمال لبنان كوليت بولس ويقول بأن السر يكمن في عشقه المستمر لها الى جانب التفاهم بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani) on

عاصي الحلاني رزق من كوليت بولس 3 أبناء، وهم: الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، دانا والوليد.