الشاب خالد يكشف عن مفاجأته الكبيرة مع رشيد طه التي لن تتحقق!

عبر الشاب خالد عن حزنه الكبير لرحيل صديقه الفنان رشيد طه، وذلك بعد صعودهما وشهرتهما معاً في فترة التسعينيات بأغاني الراي الجزائرية وتقديمهم أعمال مشتركة من قبل، وكشف عن أمنية رشيد طه الأخيرة والتي لم تتحق.

رشيد طه

رشيد طه يرحل قبل تقديم هذه الأعمال للجمهور

وقال الشاب خالد في تصريحات إعلامية له أن رشيد طه كان من أقرب أصدقاءه ويتشاوران معاً في أعمالهما الفنية، واكد انهما ينحدران من نفس المنطقة في الجزائر والتقيا مبكراً في فرنسا بعد هجرتهما، وكشف عن مفاجأة كبيرة كان يحضر لها مع رشيد طه بإعادة تعاونهم الشهير في ألبوم "1 2 3 سولاي" مع الشاب فضيل بحفل في باريس بمناسبة مرور 20 عاماً على جولتهم الغنائية والتي كانت سبباً في شهرتهما العالمية.

وتسببت مفاجأة رشيد طه التي لم تتحق في حزن جمهوره وجمهور موسيقى الراي خاصة انها كانت من أمنيات الجمهور بتكرار التعاون الشهير بين الثلاثي مرة أخرى بعد شهرتهم في التسعينيات، إلا انها لم تتحق بعد وفاة رشيد طه عن عمر يناهز 59 عاماً.

وكشفت تقارير عن انتهاء رشيد طه من تسجيل ألبومه الجديد كاملاً في فرنسا قبل وفاته وكان من المفترض ان يطرحه في بداية العام المقبل، ولم يعلن مصيره بعد وفاته، بالإضافة إلى إعلانه عن جولة غنائية في فرنسا هذا الشهر بمناسبة مرور 20 عام على ألبومه الشهير "ديوان" والذي ضم أغنيته الشهيرة أيضاً "يا رايح".