رجاء الجداوي..هكذا أخفت غضبها وتمنت السعادة للساخرين منها!

احتفلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي قبل يومين بعيد ميلادها الـ80، وسط فريق عمل الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، وحرصت الفنانة القديرة على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام، بمقطع فيديو لها من حفل عيد الميلاد.

بكاء رجاء الجداوي في عيد ميلادها

رجاء الجداوي ظهرت في نهاية الفيديو وهي تبكي، لسعادتها بأصدقائها وحبهم الشديد لها، وبالرغم من أن الفيديو أثار إعجاب عدد كبير من متابعيها، إلا أن قلة منهم حاولوا استفزاز الفنانة القديرة عن طريق بعض التعليقات القاسية، فسخر بعض المتابعين من عمر رجاء الجداوي واحتفال أصدقائها بها.

 
 
 
 
 
 

 

رجاء الجداوي لم تغضب من الساخرين

الغريب أن الفنانة القديرة لم تغضب من الساخرين منها ومن عمرها، بل ردت بكل رقة وذوق على هذه التعليقات التي اعتبرها محبوها "مسيئة"، وتمنت لهم الوصول لهذا العمر ليعرفوا معنى 80 عامًا في الحياة. كما ردت على تعجب البعض من قدرتها على الاستمتاع بالحياة والحفاظ على صحتها في هذا العمر، حيث قالت إن السبب في ذلك "بركة ربنا".

وبعد فيديو احتفالها بعيد ميلادها قررت رجاء بث مقطع فيديو آخر عبر انستجرام، مساء اليوم، توجه من خلاله الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، ولفتت إلى أنها لم تكن تتوقع هذا الكم من التهاني والأمنيات السعيدة لها، وأضافت: "ربنا كرمني بحبكم..80 سنة أو 90 سنة مش هو ده المهم، المهم اننا نفضل نحب بعض لغاية ما نموت من غير أي ضغينة".

الفنانة القديرة رجاء الجداوي من المعروف عنها أنها واحدة من الفنانات اللاتي يهتممن بحضور المناسبات السعيدة والحزينة لزملائها، ومساندتهم في كافة الأمور، حيث تحدثت عنها في إحدى المرات، صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز وأكدت أنها من الممكن أن تؤدي واجب العزاء في أحد زملائها، وتخرج منه لحضور زفاف أحد الأشخاص.