بالفيديو : وسام بريدي وريم السعيدي يرزقان بمولودهما الأول..وهذا جنسه وإسمه

ريم السعيدي وضعت مولودها بشكل مفاجئ فجر اليوم بعدما دخلت منذ ليل أمس الى أحد المستشفيات في إيطاليا لإجراء فحوصات روتنينة لكنها تفاجأت بموعد إقتراب مخاضها وفق ما نشرت على ستوري انستغرام.

وسام بريدي يزرق بطفلته الأولى

وأعلن الإعلامي وسام بريدي زوج عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي في ساعات الصباح الباكر عن إنجاب زوجته لطفلة أطلقا عليها اسم "بيلا ماريا" وذلك بعد حرص الثنائي طوال الأشهر الماضية عن إخفاء جنس مولودهما لتركها مفاجأة للجمهور.

ونشر وسام بريدي فيديو تضمن صوت مولودته مع صوت زوجته وهي تداعبها بكلمة "ماما"، وكتب تدوينة عبر انستغرام قال فيها بأنه تلقى هدية من السماء وانه استقبل طفلته اليوم السبت 8 / 9 / 2018 .

ريم السعيدي تنضم لقائمة النجمات الأمهات

وانهالت التهاني والتبريكات على الثنائي من قبل متابعيهم والذين طالبوهما بنشر صور للمولودة وعدم إخفائها عن الأضواء كما يفعل الكثير من النجوم.

ريم السعيدي تضع طفلتها 2018

الثنائي كان قد أعلنا عن انتظارهما لمولدهما الأول في مناسبة يوم الأم الفائت بطريقة مميزة حيث نشر وسام بريدي صورة برفقة زوجته وهما يحملان صورة صوتية للجنين وعلق حينها قائلاً :"بإذن الله السنة الجاي مثل اليوم بصير فيني قلك ينعاد عليك يا أجمل وأطيب أم بالدني".

وطيلة أشهر الحمل، حرصت ريم السعيدي على مشاركة جمهورها بمراحل حملها وصورها مع زوجها معربة عن حماسها الكبير لإستقبال أول مولود لهما بعد زفافهما مع بداية شهر سبتمبر عام 2017.