بعد تفوقه في الإيرادات..تامر حسني يكشف عن الجزء الثاني من فيلم "البدلة"!

كشف الفنان تامر حسني عن مفاجأة جديدة لجمهوره حول فيلم "البدلة" والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم عيد الأضحى السينمائي، وتفوقه في منافسة الإيرادات وتحقيقه المركز الأول بما يقارب 35 مليون جنيه، بحسب ما أعلن صناعه مؤخراً.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني يعلن عن "البدلة 2" بعد أقل من شهر من عرض الجزء الأول

وفاجئ المؤلف أيمن بهجت قمر متابعيه اليوم بالكشف عن بدء التجهيز للجزء الثاني من فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني، رغم عدم انتهاء عرض الفيلم في قاعات السينما وعدم الإشارة إلى إمكانية تقديم جزء ثان له فيما قبل، وهو القرار السريع الذي اتخذه صناع العمل بعد نجاح الفيلم.

وقال أيمن بهجت قمر انهم بدأوا في وضع الخطوط الرئيسية لفيلم "البدلة 2" والمتوقع ان يعرض في صيف 2019، وكشف منتج العمل وليد منصور ان أبطال الفيلم جميعاً رحبوا بالفكرة ووافقوا على تقديم الجزء الثاني من الفيلم بعد نجاحه الكبير في السينما، ولاقى أيضاُ القرار انتقادات من قبل المتابعين بسبب عدم نجاح معظم الأعمال التي تقدم اجزاء جديدة منها.

وسبق لتامر حسني تقديم أجزاء من أفلامه مثل فيلمه الشهير "عمر وسلمى" الذي قدم منه 3 أجزاء مع الفنانة مي عز الدين، ويعود لهذا الأمر في فيلم "البدلة" والذي شهد موسم طرحه في السينما جدلاً كبيراً بسبب المنافسة مع فيلم "الديزل" لمحمد رمضان وتأكيد صناع الفيلمين بتفوقهما في المنافسة.