بالصور: أمينة خليل تحتفل للمرة الأولى بفيلم "البدلة" بعد شهر من العرض!

احتفلت الفنانة الشابة أمينة خليل لأول مرة بنجاح فيلم "البدلة" التي شاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني، وذلك مساء أمس، الثلاثاء في أحد السينمات.

أمينة خليل تظهر في احتفال تامر حسني بفيلم البدلة

أمينة خليل تحضر أحد احتفالات "البدلة" للمرة الأولى

أمينة خليل ظهرت خلال حضور صناع الفيلم أحد العروض التي أقيمت بالأمس وتواجد فيها كل من تامر حسني وأكرم حسني والمؤلف أيمن بهجت قمر والمنتج وليد منصور بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم السابقين حازم إمام وأحمد حسن. تامر حسني حرص على مشاركة جمهوره على موقع انستجرام، بصور من الاحتفال، مُعلقًا عليها: "الصحبة الحلوة وكباتن مصر.. شرفتوني"

 

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تحضر فيها أمينة خليل أحد عروض فيلمها الجديد، حيث غابت عن أول عرض جماهيري له حضره صناع الفيلم، بالرغم من وجودها داخل مصر، كذلك لم تروج أمينة بأي شكل من الأشكال للفيلم عبر حسابها، واكتفت بالترويج لفيلم "122" الذي كان من المقرر أن يشارك في سباق أفلام العيد، لكنه تأجل عرضه في آخر لحظة.

 

صمت أمينة خليل طوال الفترة الماضية قبل وبعد عرض الفيلم، وصمتها عن دورها فيه أوحى للبعض بوجود أزمة ما بينها وبين طاقم العمل، وهو ما نفاه ظهورها معهم بالأمس.

يُذكر أن "البدلة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تأليف أيمن بهجت قمر، بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، حسن حسني، ماجد المصري، محمد علاء، إخراج محمد العدل، وتصدر الفيلم رسميًا قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى، حيث تخطت إيراداته حتى الآن 30 مليون جنيهًا مصريًا.