دنيا بطمة بأقوى هجوم على حلا الترك : "كانت هَمْ وانزاح"

دنيا بطمة تُهاجم حلا الترك مجددا بعبارات لم يتوقع الجمهور بأن تكون بهذا الإستفزاز خصوصا وأن الأخيرة هي إبنة زوجها محمد الترك ولم تبادر بالتالي إلى إحترام ما يربط الوالد من علاقة أبوية بإبنته.

دنيا بطمة تستفز حلا الترك

وفي التفاصيل، فإن النجمة المغربية دنيا بطمة فتحت باب السؤال والجواب امام متابعيها على خاصية "انستوري" انستغرام، ومن بين الأجوبة التي صدمت الجمهور قولها بأن حلا الترك " كانت هم وانزاح" في إشارة الى فترة تواجد حلا وأشقائها معها في منزلها الزوجي، مشيرة الى أنها اليوم متفرغة فقط لإبنتها غزل وتسعى بأن يكون  مستقبل صغيرتها ناجحاً.

وقالت ردا على سؤال حول نجاح حلا في الغناء: "أنا أفرح لنجاحات ابنتي غزل وأحبها، وما عندي مشاكل الحمدلله كان همّ وانزاح". إجابة دنيا بطمة على المتابعين عكست العلاقة المتوترة مع ابنة زوجها حلا الترك، لكنها قالت بأنها فعلت ما يمليه عليها ضميرها وأصلها، واهتمت بحلا وشيقيها قبل عودتهم إلى والدتهم منى السابر، ولا تهتم اليوم إلا بصغيرتها غزل ومنزلها الزوجي وفنها.

دنيا بطمة تفكر بالإنجاب مجددا

ولم تستبعد دنيا بطمة فكرة إنجاب مولود جديد لينضم الى صغيرتها غزل، وكشفت بأن عمرها 27 عاما، وهي مستقرة اليوم في البحرين، وألمحت بأنها "قبيحة" في تعاملها مع كل من يحاول أن يسيء إليها أو يكيدها.

دنيا بطمة

وانتقد الجمهور كلام دنيا بطمة عن حلا الترك وهاجموها بشدة، وذكروها بتصريحاتها السابقة وبكائها في احدى المقابلات تعبيرا عن اشتياقها لحلا الترك حيث كانت تصفها بأنها بمثابة إبنتها وصديقتها.