منى واصف توجه رسالة مؤثرة للنجمات المهووسات بعمليات التجميل

وجهت النجمة السورية منى واصف رسالة معبّرة ومؤثرة لكل النجمات المهووسات بعمليات التجميل ولقتنهن درساً قيّما من تجاربها بالحياة حيث أعربت عن فخرها بتقدمها بالسن وتجسيدها لأدوار الأمومة بدون أن تخفي التجاعيد الطبيعية على وجهها والتي عكست تصالحها مع جمالها ومنحت مصداقية أكبر لجمهورها.

منى واصف: متصالحة مع شكلي وجمالي

ونشرت النجمة القديرة منى واصف تدوينة عبر حسابها على انستغرام كتبت فيها :""عمليات التجميل لها علاقة بالطفولة والمراهقة والصغر.. فعندما تنظر الأنثى إلى المرآة وترى جمالها فإنّها إمّا أن تُحِبّ نفسها، وإمّا أن ترى عيوباً بها، وأنا لأنّني كنت فتاة جميلة وكانت أمي تقول لي دائماً ذلك، فإنّني بحياتي لم أنظر إلى المرآة، وطلبت من الله أن أكون غير أنا".

 

عمليات التجميل لها علاقة بالطفولة والمراهقة والصغر فعندما تنظر الأنثى إلى المرآة وترى جمالها فإنها إما أن تحب نفسها وإما ترى عيوباً بها، وأنا لأنني كنت فتاة جميلة وكانت أمي تقول لي دائماً ذلك، فإنني بحياتي لم أنظر إلى المرآة وطلبت من اللـه أن أكون غير أنا، وعندما كبرت وبدأت بأدوار الأم لم أجد أنني بحاجة إلى عمل "بوتكس" أو أي شيء لأن أدواري أهم مني، وما زلت في هذا العمر أشعر أنني جميلة، ومن ناحية أخرى فأنا بالقليل من المكياج واللباس أظهر سيدة أنيقة، وأعرف ما الذي يليق بي، وليس من الممكن أن ألعب دوراً بولادة من الخاصرة لامرأة فقيرة وأدخل وأشتري شيئاً بالدين وأنا ممتلئة بالتجميل!! كيف سينظر الناس إلى هذا المشهد؟ سيلاحظون هذا الكم من عمليات التجميل وقد تبلغ 4 أو5 آلاف دولار وبالتأكيد لن يقتنع المشاهد بها، وفي دور أم جبل، تغزل الكثيرون بتجاعيد يديّ. #منى_واصف

A post shared by منى واصف (@muna_wassef) on

وتابعت الحديث عن تجربتها: "وعندما كبرت وبدأت بأدوار الأم لم أجد أنّني بحاجة إلى عمل بوتكس، أو أيّ شيء؛ لأنّ أدواري أهم مِنّي، وما زلت في هذا العمر أشعر بأنّني جميلة. ومن ناحية أخرى فأنا بالقليل من المكياج واللباس أظهر سيدة أنيقة، وأعرف ما الذي يليق بي".

منى واصف تنتقد عمليات تجميل الفنانات

ووجهت بطريقة غير مباشرة نصائح لكل النجمات اللاهثات خلف الحقن التجميلية الاصطناعية قائلة: "وليس من الممكن أن ألعب دوراً بولادة من الخاصرة لامرأة فقيرة وأدخل وأشتري شيئاً بالدين وأنا ممتلئة بالتجميل! كيف سينظر الناس إلى هذا المشهد؟ سيلاحظون هذا الكم من عمليات التجميل وقد تبلغ 4 أو5 آلاف دولار، وبالتأكيد لن يقتنع المشاهد بها، وفي دور أم جبل، تغزّل الكثيرون بتجاعيد يديّ".

منى واصف 2018

وسبق وأن كتبت "أم جبل بطلة مسلسل "الهيبة" تدوينة في نفس الإطار وجاء فيها :""لا أخاف التقدّم في السن ولا أخاف مرور الزمن. لم أجرِ أي عملية تجميل لأني أعيش لأدواري الدرامية لا لنفسي. أنا متصالحة مع نفسي ومقتنعة بأنني لو أجريت عمليات تجميل لن يتقبّلني المشاهد. هل هناك أجمل من أن تلتقي بأحد المشاهدين ويقول لك لقد كبرنا معك وكلانا من جيل واحد ؟"من غير المنطقي أن الممثل يصغر والمشاهد يكبر" #منى_واصف".