فيديو وصور: هؤلاء النجوم يشاركون يسرا أغنيتها الجديدة في مهرجان الجونة بعد "3 دقات"

بعد مرور عام على الأغنية الشهيرة "3 دقات" للفنانة يسرا والمطرب أبو، والتي أطلقت في مثل هذه الأيام على هامش الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، تستعد يسرا مع عدد من النجوم لتسجيل أغنية جديدة على غرار الأغنية الشهيرة بمناسبة الدورة الثانية من المهرجان هذا الشهر.

هل تنجح يسرا في تكرار نجاح أغنية "3 دقات" في أغنيتها الجديدة؟

وكشف برنامج "ام بي سي ترينيدغ" عن تفاصيل العمل الغنائي الجديد الذي تنفذه يسرا مع عدد من النجوم في الدورة الثانية من مهرجان الجونة، على غرار تجربة العام الماضي الناجحة في أغنية "3 دقات"، وتتواجد يسرا هذه الأيام في الجونة لتصوير الأغنية الجديدة مع عدد كبير من النجوم.

 

A post shared by Abu - ابو (@abumusic) on

وذكر البرنامج ان الأغنية الجديدة من كلمات تامر حبيب أيضاً، إلا ان المطرب أبو يغيب عن الأغنية الجديدة، ويشارك بدلاً منه عدد آخر من النجوم بالتمثيل والغناء ويصل عددهم إلى 18 نجم وعلى رأسهم  شريف منير ومنى زكي وبشرى وشيرين رضا وجميلة عوض وأحمد مالك ومحمد ممدوح وغيرهم ومن إخراج هادي الباجوري، بجانب مشاركة المطرب أبو في أغنية أخرى تطرح أيضاً على هامش المهرجان.

ويذكر ان الفنانة يسرا احتفلت مؤخراً مع أصدقاءءها بإطلاق اسمها على احد شوارع مدينة الجونة التي يقام بها المهرجان للعام الثاني، بعد دورته الأولى العام الماضي والتي لاقت اهتماماً كبيراً خاصة بعد النجاح الكبير لأغنية "3 دقات" ليسرا وأبو والتي وصلت نسب مشاهداتها على موقع يوتيوب في عام واحد إلى 343 مليون مشاهدة.. فهل تنجح يسرا وزملاءها في تكرار هذا النجاح هذا العام؟!