كل النجوم في حفل عمرو دياب بالساحل..دينا الشربيني تدلله وليلى علوي ترقص

أحيا المطرب عمرو دياب حفلاً جديدًا على شاطئ البحر في الساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من النجوم والنجمات أبرزهم الفنانة ليلى علوي والفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى والمطربة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان والفنانة الشابة أمينة خليل والفنانة إيمان العاصي وغيرهم.

 

دينا الشربيني تُدلّل عمرو دياب

وظهرت أيضًا في الحفل الفنانة دينا الشربيني التي اعتادت مرافقة الهضبة في حفلاته مؤخرًا سواء كانت داخل أو خارج مصر.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يُظهر دينا الشربيني وهي تقف بجوار عمرو دياب وتحرك "مروحة يدوية" حول وجهه، كما ظهرت وهي تتمايل خلال أدائه لأغنيات الحفل.

رقص ليلى علوي

كذلك تفاعلت الفنانة ليلى علوي مع أغنيات عمرو دياب، فنشرت فيديو عبر حسابها على موقع انستجرام ظهرت فيه ترقص على أنغام أغنية "وحكايتك إيه"، وهي تقف في صفوف الجمهور، وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا.

 

الكشف عن أغنيات جديدة

عمرو دياب كشف خلال الحفل عن أغنيات جديدة من ألبومه الجديد، وقام بغنائها وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما حرص عدد من النجوم الذين حضروا الحفل على بث فيديوهات مباشرة من الحفل، وكان من ضمنهم فاتن موسى وأمينة خليل وإيمان العاصي.

كان الهضبة عمرو دياب قد أحيا أول أمس، حفلًا جماهيريًا ضخمًا بحضور شعراء وملحني ألبومه الجديد في الساحل الشمالي أيضًا، وهو الحفل الذي كان مؤجلا بسبب مشكلات تنظيمية.