نجمة مصرية تكشف عن صلة قرابة تربطها بالفنان عمر ناجي بطل "ذئاب الجبل"

أعلنت الفنانة المصرية ألفت عمر عن أن صلة قرابة تربطها بالفنان الراحل عمر ناجي أحد أبطال مسلسل "ذئاب الجبل"، الذي توفى أول أمس، الإثنين، حيث إن والدتها ابنة خالة "ناجي".

وكشفت ألفت عمر عن سبب سفر الفنان الراحل وإقامته في أمريكا فقالت إن عمر ناجي سافر إلى أمريكا لرعاية شقيقته هناك، بالإضافة إلى أنه اعتذر عن عدة أعمال عرضت عليه لأنه لم يرها تليق بمكانته الفنية؛ لإيمانه أن الفنان يجب أن يكون له هدف بالحياة.

وأوضحت أن "ناجي" لم يعتزل الفن، وأنه كان يعاني من أمراض بالقلب، وكان يخشى من إجراء العملية الجراحية.

الفنانة المصرية ألفت عمر

في سياق آخر أكدت ألفت عمر أن الفنان الراحل أول من أدخلها الوسط الفني، حيث شاركت في بطولة فيلمه "عذراء النيل ايزيدورا" الذي تولى إخراجه.

عمر ناجي هو أحد أبطال المسلسل المصري الشهير "ذئاب الجبل" الذي جسد شخصية "الريس دبيكي" كبير المطاريد في المسلسل، والذي يساعد بطل العمل في الهروب من الصعيد إلى الإسكندرية، وهو الزوج الرابع للفنانة الراحلة زبيدة ثروت.

عمر ناجي وهشام سليم في مسلسل أماكن في القلب

وقضى "ناجي" طفولته المبكرة وصباه في ربوع الصعيد وأنهى دراسته المتوسطة وعامه الأول في كلية الطب بأسيوط، لكنه ترك الطب في العام الثاني والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وعمل الفنان المصري الراحل في أثناء دراسته بفرقة يوسف وهبي، كبطل للعديد من مسرحياته منها "الأخرس" و"بنت الهوى"، ليلتحق بعدها بالمسرح القومي ويقوم ببطولة مسرحية "مقالب عطيات"، بعدها اكتشفه المنتج رمسيس نجيب وقدمه في فيلم "حتى آخر العمر"، ليشارك بعد ذلك في العديد من الأفلام والأعمال التلفزيونية والتي من أبرزها "ذئاب الجبل".