بعد تضامنهم معه سابقاً..هكذا تجاهل النجوم أزمة سعد لمجرد الجديدة

على عكس حملات الدعم الكبيرة والمساندة التي شهدها سعد لمجرد عام 2016 في قضية اعتدائه على فتاة فرنسية، فإن الصمت ساد بين زملائه النجوم والوسط الإعلامي في محنته الجديدة التي يُتهم فيها ايضا بإرتكابه فعلاً مماثلاً للمرة الثانية.

النجوم يتخلون عن سعد لمجرد

وتجنب غالبية النجوم الى الساعة الإدلاء برأيهم سواء إيجاباً او سلباً بالأزمة الجديدة التي تورط فيها النجم المغربي سعد لمجرد وتسببت حاليا بإعتقاله في سجون فرنسا، باستثناء النجمة التونسية هند صبري التي خرقت هذا الصمت السائد بشكل صادم عبر شنها هجوماً عنيفا على صاحب أغنية "المعلم" واتهمته بأنه لا يستحق بأن يكون قدوة عبر لقب نجوميته.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وكتبت في تغريدتها :""كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجماً أو قدوة لأحد".

هند صبري تهاجم سعد لمجرد

فنانة مغربية ترد على هند صبري

فيما ردت على هجوم هند صبري، الفنانة المغربية أمل صقر التي اتهمت الأخيرة بالحقد والتسرع في الحكم على سعد لمجرد صبري، وكتبت لها: "علاش هاد الحقد و هاد الكراهية و هاد الحكم على الغير و بهاد السرعة زعما انت بنت القانون و دارسة القانون و محامية و انت عارفة ان المتهم بريء قبل ان تنبت اذانتو".

 

@hendsabri علاش هاد الحقد و هاد الكراهية و هاد الحكم على الغير و بهاد السرعة زعما انت بنت القانون و دارسة القانون و محامية و انت عارفة ان المتهم بريء قبل ان تنبت اذانتو ؟!!! و كونك فنانة مشهورة و ناجحة انت عارفة ان كل فنان ناجح له أعداء .. و هادشي انت بنفسك عيشتيه و باقة كتعيشيه سعد إنسان قبل ان يكون فنان و كل إنسان ملزوم علينا منتكلموش في عرضو و شرفو بدون اتبات اوً دليل كنت كنحتارمك و كنتبعك كفنانة و ممتلة لكن بهاد الكلام المتسرع و غير الحكيم على فنانا و اخونا و صديقنا سعد لمجرد طحتي من عيني .. إتق الله كيف ما كنقولو بالمغربية ديالنا الي ما خرج من دنيا ما خرج من عقايبها ! #saadlamjarred @saadlamjarred1 #hendsabri#casa #rabat #tanger #maroc #morocco #egipt #مصر #مغرب

A post shared by AmalEssaqr Officielامال صقر (@essaqramal) on

وأضافت صقر: "كونك فنانة مشهورة و ناجحة انت عارفة ان كل فنان ناجح له أعداء .. و هادشي انت بنفسك عيشتيه و باقة كتعيشيه سعد إنسان قبل ان يكون فنان و كل إنسان ملزوم علينا منتكلموش في عرضو و شرفو بدون اتبات اوً دليل".

وباستثناء أمل صقر، لم يصدر أي موقف تضامني وتعاطف من قبل الفنانين العرب مع زميلهم سعد لمجرد أو حتى من نجوم بلده كالنجمة سميرة سعيد او ابتسام تسكت او دنيا بطمة وغيرهم، ما يعكس حالة من الحيرة بين الوسط الفني بخلاف قضيته الأولى التي انبرى فيها الجميع بالدفاع عنها والانخراط ضمن حملة "كلنا سعد لمجرد"، حتى أن النجمة الإماراتية أحلام قامت بتكفل جزء كبير من مصاريف كفالته إيماناً منها ببراءته حينها.