أول تعليق رسمي من القضاء الفرنسي بعد القبض على سعد لمجرد مجدداً

بعد زوبعة أخبار القبض على سعد لمجرد مجدداً في فرنسا أمس، والتي نشرتها تقارير صحفية مغربية ومصادر مقربة منه، حسم القضاء الفرنسي الجدل والغموض حول اعتقال لمجرد مجدداً، وأعلن تفاصيل احتجاز المطرب المغربي والتهم الموجهة إليه.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد متهم باغتصاب سيدة أخرى في فرنسا!

وذكرت الوكالة الفرنسية الرسمية ان النيابة العامة الفرنسية قد أوقفت سعد لمجرد منذ صباح يوم الأحد في مدينة دراغينيان بمنطقة سان تروبيز بجنوب شرق فرنسا، وهي احدى المنتجعات الساحلية، وذلك بعد شكوى من سيدة فرنسية ضد سعد لمجرد تتهمه فيها بارتكاب أفعال ضدها ينطبق عليها الإغتصاب.

واعتقلت الشرطة الفرنسية سعد لمجرد على الفور بعد تقديم السيدة الشكوى ضده، وذكرت الوكالة الفرنسية ان سعد لمجرد محتجز لمدة 24 ساعة للتحقيق معه في هذه الواقعة وقابلة للتجديد، وهو الخبر الذي صدم جمهوره مجدداً خاصة بعد الانفراجة التي حدثت في قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية والتي احتجز بسببها منذ العام الماضي.

وأثار خبر القبض على سعد لمجرد مجدداً في فرنسا ضجة كبيرة على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، خاصة لاتهامه بالاغتصاب للمرة الثانية في فرنسا، وقبل حسم قضيته الأولى، بجانب التوقعات بإضعاف موقفه القانوني بها والتي قد تتسبب في خسارته القضية والحكم عليه بالسجن.