حسين الجسمي يحتفل بعيد ميلاده الـ39..إنجازات ونجاحات وتهاني تتواصل

حسين الجسمي يحتفل اليوم 25 اغسطس بعيد ميلاده الـ39، حيث ولد حسين الجسمي في عام 1979 في مدينة خورفكان على الساحل الشرقي بالإمارات العربية المتحدة، وقد بدأ مشواره منذ أن كان صبيا بتأسيس فرقة مع أشقاءه لإحياء المناسبات بالمنطقة الشرقية بالإمارات، ثم انطلق بأول ألبوم له عام 2002.

عيد ميلاد حسين الجسمي

ومنذ 16 عاما وحتى الآن وحسين الجسمي يحقق نجاحات متواصلة، وبالإضافة إلى نجاح أغنياته المميزة مثل "فقدتك وبصبر على فراقك و6 الصبح"، وغيرها، فقد تميز كثيرا في أداء تيترات المسلسلات الدرامية مصريا وخليجيا، ومن بينها "أهل كايرو"، التي حققت نجاحا مدويا.

حسين الجسمي يحتفل بعيد ميلاده

وقد تم تكريم حسين الجسمي عدة مرات نظرا لإنجازاته المتواصلة، حيث حصل على أكثر من دكتوراة فخرية، من أكاديمية الفنون بمصر، وأيضا من الجامعة الكندية بمصر، فيما حصل على الوسام العلوي بدرجة قائد من المغرب.

اغنية جديدة لحسين الجسمي

وبالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده، يطرح حسين الجسمي قريبا أغنيته الجديدة "ما نسيتك" التي نشر مقطعا من بروفتها عبر حساباته الرسمية بالسوشيال ميديا.

 

A post shared by Hussain AlJassmi (@7sainaljassmi) on

على جانب آخر تتوالى التهاني على حسين الجسمي بمناسبة عيد ميلاده اليوم، من قبل جمهوره ومحبيه وأصدقاءه، وبينهم الملحن فهد الناصر، والمايسترو وليد فايد، حيث حرص المقربون منه على تهنئته وإطلاق تمنياتهم الطيبة له.