راندا البحيري تكشف قرابتها بزوج منة حسين فهمي الثالث وما علاقة ابنها؟!

كشفت الفنانة راندا البحيري عن صلة القرابة التي تجمعها بالمحامي طارق جميل سعيد الزوج الثالث لمنة حسين فهمي حيث احتفلا بالزفاف قبل أسبوع بالساحل الشمالي بمصر، وقد نشرت راندا البحيري تدوينة كشفت فيه كثير من التفاصيل عن علاقتها الأسرية به.

راندا البحيري تعتذر لزوج منة حسين فهمي

راندا البحيري قالت أن طارق جميل سعيد هو شقيق طليقها رجل الأعمال سعيد جميل سعيد والد نجلها الوحيد ياسين، حيث اعتذرت راندا البحيري للعريس طارق جميل سعيد عن عدم استطاعتها حضور مراسم الزفاف بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها الأخيرة بالجزء الجديد في مسلسل "الأب الروحي".

وكتبت :"يا عم ياسين ابني يا قمر. يا اجمل محامي في مصرز.مبروك علي كل نجاح حققته في حياتك و مبروك علي جوازك و يارب تعيش مبسوط و متهني يا اجدع خلق الله. كان نفسي اكون موجوده في فرحك بس والله العظيم الاب الروحي بنخلص فيه آخر أيامه و كنت شغاله الصبح و معرفتش آجي متزعلش مني".

منة حسين فهمي وزوجها الثالث

أول ظهور لابن راندا البحيري بعدما كبر

وكانت راندا البحيري قد كشفت للمرة الأولى عن ملامح ابنها ياسين بعدما كبر، حيث بدا شبيها بها إلى حد كبير، وهي الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا بين جمهورها، حيث أكد متابعوها أنها تبدو صغيرة في السن جدا على أن يكون لديها طفل في مثل هذا العمر.

ياسين سعيد جميل سعيد