زواج محمد إمام سرا..شائعات مستمرة يتجاهلها النجم الشاب والأب يكشف التفاصيل!

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أخبارًا تفيد باحتفال الفنان الشاب محمد عادل إمام بزواجه في سرية تامة، ليخرج والده الزعيم عادل إمام نافيًا كل تلك الأخبار.

نفى عادل إمام فكرة إقامة حفل زفاف سري لنجله، لكنه لم ينفِ فكرة ارتباط محمد، لافتًا إلى أن هناك مشروع زواج لنجله قائم بالفعل وقد يتم الإعلان عنه في الفترة المقبلة.

محمد إمام وشيري عادل

شائعة ارتباطه بشيري عادل

لم تكن تلك المرة الأولى التي يهتم فيها الجمهور بزواج الفنان الشاب، لكن ارتباط "إمام" أصبح حديث متابعيه منذ فترة، بدأت مع مشاركته في فيلم "حسن ومرقص" عام 2008، حيث انتشرت وقتها شائعات تؤكد ارتباطه بالفنانة شيري عادل التي شاركته في الفيلم، وجمعتهما بعدها العديد من المناسبات، وانتشرت صور لهما سويًا.

شيري ردت وقتها على الجدل المثار حول علاقتها بمحمد إمام، ونفت وجود أي قصة حب بينهما، ولفتت إلى أن علاقتهما لا تتخطى حدود الصداقة.

محمد إمام ونورهان

تأجيل زفافه مرتين

وبعد مرور حوالي 7 سنوات أعلن إمام عن خطبته من فتاة تُدعى نوران، وبالفعل تم تحديد موعد الزفاف لكن تم تأجيله بسبب وفاة النجم الراحل نور الشريف، وحالة الحزن التي سادت على جميع العاملين في الوسط الفني وقتها، وانتشرت أخبار بعدها بأنه تم فسخ خطبتهما، لكن سرعان ما تم نفي تلك الأخبار وتم تحديد موعد جديد للزفاف لكن تم تأجيله مرة ثانية، وكان السبب الذي أُعلن وقتها هو انشغال محمد بتصوير فيلم في الهند، ليتم الإعلان رسميًا بعدها عن فسخ الخطوبة.

المقربون من محمد عادل إمام في تلك الفترة كشفوا أن السبب في فسخ الخطوبة، الغيرة الشديدة من قِبل نوران على محمد، حيث كانت تطارده حتى في مواقع التصوير وتتشاجر معه دائمًا، ولم تستطع تحمل كونه فنان وله الكثير من المعجبات، مما كان يثير الكثير من المشكلات بينهما.