رسائل متبادلة بين تيم حسن وسيرين عبد النور بعد الإعلان عن اجتماعهما في "الهيبة 3"

تيم حسن في مسلسل الهيبة حيث أن حالة من الحماس لدى صناع مسلسل "الهيبة" بعد الإعلان عن عن التحضير للجزء الثالث من المسلسل لعرضه في رمضان 2018، والكشف عن أولى مفاجآت المسلسل بانضمام الفنانة سيرين عبد النور إلى نجوم الجزء الثالث بجوار الفنان تيم حسن بطل العمل.

أول تعليق من سيرين عبد النور بعد انضمامها لـ"الهيبة 3"

وعلقت الفنانة سيرين عبد النور لأول مرة على قصة انضمامها لمسلسل "ألهيبة 3"، بعد الإعلان عن هذه المفاجأة منذ أيام، وعبرت عن حماسها الكبير للمشاركة في المسلسل عبر تغريدة على تويتر قالت بها:"عندي احساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي وحماس كبير بوقوفي امام النجم تيم حسن بقصة ولا احلى من كتابة المتجدد دائماً  باسم السلكا تحت رعاية واهتمام الاستاذ الكبير صادق الصبّاح وكل فريق عمله صبّاح إخوان ممثلاً بزياد الخطيب وشكر كبير لكل الصحافة والجمهور الكريم".

ورحب بها الفنان تيم حسن سريعاً على تويتر، وأعلن عن بدء التحضير للجزء الثالث من الهيبة قائلاً:" كلنا ثقة وتفاؤل بأن الهيبة ٣ حيرضي متابعيه إن شاء الله، متل عادتنا جلسات تحضير طوال هالفترة مع شركائي الأساتذة صادق الصبَّاح سامر البرقاوي باسم السلكا زياد الخطيب، وسعادتي كبيرة بوجود النجمة سيرين عبدالنور.. بيننا والله الموفق". .

وسادت حالة من الحماس والتشويق لدى الجمهور بسبب الثنائية الجديدة التي تجمع تيم حسن بسرين عبد النور للمرة الأولى، وكذلك بسبب الجزء الثالث من "الهيبة" والذي يتشوق الجمهور لمعرفة أحداثه ومتغيراته الجديدة، بعد انتهاء دور الفنانة نيكول سابا الموسم الماضي، ومن قبلها الفنانة نادين نجيم، فهل تستيطع سيرين عبد النور ان تترك بصمتها في أحداث وجماهيرية المسلسل؟