بعد أخبار إنفصالهما ..تسريب أول صورة تجمع شيري عادل ومعز مسعود

أثارت أول صورة مسربة للعروسين شيري عادل ومعز مسعود وهما بإطلالة رومانسية معاً في شهر عسلهما، حيرة الجمهور بعد تزامنها مع الأخبار المتداولة بقوة عن طلاقهما في الساعات الماضية عقب أشهر من زواجهما.

شيري عادل ومعز مسعود بأول صورة لهما

صورة الفنانة المصرية شيري عادل والباحث والمنتج معز مسعود المسربة، تعد أول صورة يظهران فيها معاً على الإعلام منذ زواجهما، إلا أن تسريبها بهذا التوقيت من قبل إحدى صديقات النجمة المصرية التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام، ينفي بطريقة غير مباشرة خبر انفصالهما، ويلمح إلى ان الثنائي يعيشان أجمل لحظاتهما.

شيري عادل ومعز مسعود

طلاق شيري عادل ومعز مسعود

ويأتي ذلك بعد ساعات من تداول أخبار انفصالي الثنائي عقب أشهر قليلة من زواجهما المثير للجدل، وذكرت المعلومات الصحافية بأن خلافاً قوياً اندلع بينهما بسبب إصرار شيري عادل على تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي أمام الفنان عبدالفتاح الجريني، إلا أن مُعز مسعود اعترض على الأمر معتبرا أن طبيعة الفيلم لا تتوافق مع مسيرته كداعية إسلامية وبأنها خالفت شروطه لها بحصر أعمالها الفنية بما يتوافق مع توجهاته ومبادئه في الحياة.

طلاق شيري عادل

وسبق وأن أثارت زيجة شيري عادل ومعز مسعود ضجة كبيرة بين الجمهور والوسط الفني بسبب زواج فنانة تمتهن الفن وبدون حجاب من داعية إسلامية، إضافة الى أن طلاق معز مسعود من زوجته الثانية جاء متزامنا مع قصة حبه من شيري عادل.

فهل يخرج الطرفين عن صمتهما ويحسمان حقيقة إنفصالهما بعد أشهر قليلة من الزواج؟.