فيديو: ماذا قال وائل كفوري عن تجاهله مرض إليسا وانقطاع التواصل بينهما؟

لا يخفى على أحد انتهاء علاقة صداقة وائل كفوري وإليسا، والتي كانت من أشهر علاقات الصداقة في الوسط الفني، خاصة لحرص النجمين على تبادل رسائل الدعم والتهنئة والحب في معظم المناسبات، بجانب ظهورها الدائم والمتكرر معاً قبل ان يختفي هذا التواصل تماماً منذ فترة طويلة.

وائل كفوري يوجه رسالة لإليسا بعد انقطاع طويل

ولاحظ جمهور إليسا غياب الفنان وائل كفوري عن قائمة النجوم المهنئين لإليسا على تجاوزها تجربة مرض السرطان ونجاح فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو ما يؤكد انقطاع علاقتهما تماماً، خاصة ان عدد من النجوم الذين جمعتهم خلافات بإليسا تجاوزا هذا الأمر بالتغريد إليها والتضامن معها في محنتها.

ووجه برنامج "ام بي سي ترينديغ" سؤالاً لوائل كفوري على هامش حفله الاخير بلبنان عن تجاهله لمرض إليسا، ورد كفوري بانه لم يكن على معرفة بالأمر ولكنه علم بالأمر قبل الحفل وهاتفها وتمنى لها السلامة، ووجه لها رسالة من خلال البرنامج بان تنعم بالسعادة والفرح في حياتها، ووصفها بانها مثال لاستمرار الحياة بحلوها ومرها.

وكان وائل كفوري قد أثار العديد من التساؤلات في الفترة الماضية خاصة حول علاقته بإليسا التي انقطعت فجأة خاصة انه كان في مقدمة المهنئين لها في كل اعمالها الفنية ومناسباتها الشخصية، وعادت التساؤلات لعدم كتابته رسائل لأليسا في أزمتها على عكس معظم زملاءه، ونفس الحال بالنسبة لألبوماتها وأعمالها الأخيرة.