إبتسام تسكت تطرح كليب "الظالم" وتفاجئ الجمهور بإطلالتها.. بالفيديو

إستبقت النجمة المغربية ابتسام تسكت مناسبة عيد الأضحى 2018 لتهدي جمهورها في الساعات الماضية عبر قناتها على يوتيوب أحدث فيديو كليباتها لأغنيتها الجديدة "الظالم"، وفاجأت الجميع بإطلالتها فيه حيث ظهرت باللوك الغجري وبشخصية الفتاة المتمردة على حبيبها الظالم والمتعجرف.

إبتسام تسكت تتعرض للخطف

وتظهر إبتسام تسكت في بداية الكليب بإطلالة عصرية مع سيارتها ثم تجد نفسها تتحول الى شخصية فتاة غجرية متمردة تتعرض للخطف ويتم سجنها في أحد قصور الأمراء لتتمكن من الهرب بعدها لتنتقم  من حبيبها الظالم، وتم تصوير مشاهد الكليب في قلعة أثرية بمدينة طنجة.

وحقق الكليب خلال ساعات قليلة أكثر من ربع مليون مشاهدة، فيما كتب الأغنية ولحنها رحال الوزاني، وتضمنت إيقاع "الركادة"، وسبق وتعاونت ابتسام مع "الوزاني" بأغنية "ندير مابغيت".

أصداء إيجابية على كليب "الظالم"

وتفاعل جمهورها مع الكليب ووصفوا إبتسام تسكت بـ "كساندرا المغرب" في إشارة الى بطلة المسلسل الفنزويلي المدبلج "كساندرا" التي كانت خطفت قلوب الجمهور بجمالها ولوكها الغجري قبل سنوات طويلة.

وقبيل إطلاقها الكليب، وجهت إبتسام تسكت رسالة لشقيقتها "فاتينا" على دعهما لها فنشرت صورتها معها من كوالليس العمل وكتبت لها :"أختي وحبيبتي وأمّي وصديقتي وطفلتي وسندي وفرحتي ...شكرا على تواجدك إلى جانبي دائما وتشجيعك لي أحبك جدا".

وكان آخر أعمال إبتسام تسكت الفنية مشاركتها مع المغربية هدى سعد، من خلال أغنية بعنوان(maroc pour toujours)، لتشجيع منتخب المغرب أثناء مشاركته ببطولة كأس العالم في روسيا 2018.