صور: منة حسين فهمي تحتفل بعقد قرانها مع عائلتها

احتفلت منة حسين فهمي أمس بعقد قرانها على المحامي طارق جميل سعد، بعد أيام من اعلان خطبتهما، وهو الخبر الذي أثار ضجة كبيرة وقتها خاصة انه جاء بعد فترة قليلة من انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، واحتفلت منة بزواجها في حفل عائلي بحضور والدها ووالدتها ميرفت أمين.

منة حسين فهمي

حسين فهمي وميرفت أمين يحتفلان بزواج ابنتهما للمرة الثالثة

ونشر زوج منة حسين فهمي، المحامي طارق جميل، الصور الأولى من حفل عقد قرانه على ابنه الفنان حسين فهمي وميرفت أمين، في منزل الأخيرة أمس، وفي حضور أقتصر على العائلتين فقط، ولاقت الصور اهتمام الجمهور بسبب اجتماع الثنائي الشهير حسين فهمي وميرفت أمين مجدداً في احتفالهما بزواج ابنتهما بعد سنوات من الانفصال.

وكان خبر زواج منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل سعد قد أثار ضجة كبيرة منذ فترة وقت اعلانه، بسبب انفصالها المفاجيء عن الفنان أحمد فهمي وارتباطها سريعاً بعد انفصالها، بالإضافة إلى كشف زوجها عن قصة حب قديمة كانت تجمعه بها منذ 20 عاماً، قبل ان يحتفلا بزواجهما اليوم ويعلنان الأمر.

منة حسين فهمي

وتعتبر تلك الزيجة الثالثة لمنة حسين فهمي، بعد زواجها وانفصالها من الفنان شريف رمزي والتي استمرت لثلاث سنوات، ومن بعده الفنان أحمد فهمي، ولم تنجب ابنة ميرفت أمين من كلا الزيجتين.