إليسا تبكي على المسرح متأثرة في حفلها في بيروت ...بالفيديو

إليسا لم تتمالك نفسها في ذرف الدموع على المسرح أمام آلالاف من جمهورها في حفلها الغنائي مساء أمس في مهرجانات "أعياد بيروت" تعبيراً عن تأثرها بمحبة جمهورها وتفاعل الحضور معها خصوصا بعد صعود إنجي جمال مخرجة فيديو كليب "إلى كل اللي بحبوني" إلى منصة المسرح وأهدائها وردة زهرية اللون.

إليسا تبكي على المسرح بأول ظهور لها

وظهرت إليسا في المقطع المتداول بين جمهورها بالفستان الأحمر ذي الشراشيب بعدما بدّلت فستانها الفضي الأولى، وقامت باحتضان المخرجة إنجي جمال بكل حب وتأثر وبكت بين ذراعيها بالتوازي مع صعود أصدقائها المقربين على المنصة وبينهم خبير التجميل بسام فتوح الذي رافقها وساندها في محنتها المرضية، وقام هو الآخر بتقديم وردة زهرية لها ككل الحضور تعبيرا عن حبهم وتضامنهم بعد شفاء ملكة الإحساس من سرطان الثدي.

 

A post shared by Elissa Fans (@elissa_fans_) on

وتعمدت النجمة إليسا ارتداء نفس فستانها الأحمر بالشراشيب الذي أطلت به في كليب "إلى كل اللي بحبوني" في ختام حفلها في بيروت وتأدية نفس أغنية الكليب على وقع الرقص مع أصدقائها تعبيرا عن فرحتها بعودتها الى الجمهور وانتصارها على مرضها الخبيث.

إليسا توجه كلمة شكر للجمهور

وخلال الحفل، وجهت إليسا كلمة عفوية لكل جمهورها مشيرة الى أنها رفضت التحضير لها، وقالت فيها "إلى كل اللي بيحبوني ما الكم فضل لأنكم تحبونني من الأساس، ولكن إلى كل من لم يحبوني شكرا لأن البعض منكم أصبح يحبني. اليوم نجتمع للاحتفال في ختام المهرجان موجهة الشكر لمدير أعمالها أمين أبي ياغي والنائب انطوان حبشي والفنان فارس كرم والى والدتها وخالتها اللذين حضر وا الحفل، والى كل محبيها.

إليسا ترحب بالفنانة لبلبة

كما رحبت إليسا بتواجد النجمة المصرية لبلبة في الحفل التي صعدت معها ايضا على المسرح وشاركتها في غناء "الى كل اللي بحبوني"، وأكد النجمة بأنها لن تنسى هذه الليلة على الإطلاق وتمنت من جمهورها كذلك بألا ينساها.

 

A post shared by Elissa Fans (@elissa_fans_) on

وتعد إطلالة إليسا في حفل بيروت الظهور الأول لها بعد كشفها قبل أيام قليلة عن رحلتها مع سرطان الثدي وتعافيها تماما منه وجسدت ذلك خلال قصة كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي أخرجته إنجي الجمال.