تفاصيل عودة محمد هنيدي للمسرح بعد غياب 16 عاما..من هي بطلة "صراع في الفيلا"؟

الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي فجر مفاجأة سارة جدا لجمهوره بأن أعلن عودته للمسرح بعد غياب 16 عاما، حيث يحضر لمشروعه الجديد الذي سيدشن قريبا جدا، فهل يعيد محمد هنيدي أمجاد مسرحياته القديمة مثل "ألابندا وعفروتو"؟!

محمد هنيدي يعود للمسرح

محمد هنيدي الذي كان على موعد مع النجاح الاستثنائي في رمضان الماضي بمسلسل "أرض النفاق"، يبحث عن نجاح جديد من خلال عودته للمسرح بعرض مسرحي يحمل عنوان "صراع في الفيلا" يشرف عليه المخرج مجدي الهواري، وياتي من خلال مشروع عروض "كايرو شو".

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

محمد هيندي أبدى سعادته للعودة لجمهور المسرح من جديد بعبارة "ما أحلى الرجوع إليه"، خصوصا وأنه يتميز كثيرا في العروض المسرحية، وحقق من خلالها نجاحات عدة، وأفيهاته في مسرحيات مثل "عفورتو وألابندا وطرائيعو" لايزال يحفظها الجمهور عن ظهر قلب.

محمد هنيدي

مفاجأة غادة عادل ومجدي الهواري

ومن المتوقع أن تشارك غادة عادل في بطولة العرض المسرحي الجديد مع هنيدي "صراع في الفيلا"، حيث كان زوجها المخرج مجدي الهواري قد نشر صور لها بفستان زفاف في أجواء تشبه البروفات مطالبا الجمهور بانتظار مفاجأة سارة، فهل بالفعل ستقف غادة عادل على خشبة المسرح مع هنيدي قريبا، خصوصا وأنها غير مرتبطة في الوقت الحالي بأية أعمال فنية؟!