صور في عيادة الأسنان وشائعات طلاق ثم الرجوع للتمثيل بلا حجاب..هكذا أدارت حلا شيحة خطة عودتها

قبل أقل من شهر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة للفنانة حلا شيحة بدون نقاب منذ 12 عاما، وقتها جاءت المعلومات مشوشة مرتبكة، وسط حديث عن خلعها النقاب بعد\طلاقها من زوجها الكندي والد أبناءها الذين بدورهم تسربت لهم مجموعة صور قبل عام تقريبا.

خطة حلا شيحة لاستعادة شهرتها

تضاربت الأنباء حول صورة حلا شيحة بدون نقب وقتها، والبعض زعم أنها صورة قديمة تعود إلى فترة ما قبل 2006 أي قبل اعتزالها التمثيل وارتداءها النقاب، حيث كانت وقتها تكتفي بالحجاب فقط، وظهرت في فيلمها الأخير قبيل الاعتزال "كامل الأوصاف"، الطبيب محمد عماد صديق أسرة حلا شيحة الذي نشر تلك الصورة في الأسبوع الثاني من يوليو الماضي بالطبع لم ينشرها على غير رضا صاحبة الشأن، فهل كان هذا التصرف ضمن الخطة الدعائية لعودة الممثلة المعتزلة إلى عهدها القديم تماما "ممثلة دون نقاب ودون حجاب"؟

 

A post shared by Dr.Mohamed Emad (@dremaddental) on

حملة دعائية منظمة مهدت لعودة حلا شيحة للتمثيل؟

مهدت حلا شيحة بذكاء لعودتها، وجعلت الأمر تدريجا حيث تخلت مبدأيا عن تغطية وجهها، وظهرت بملامح لم تتغير كثيرا وبدت محتفظة بجمالها وشبابها وبقوامها رشيقا كذلك.

ولم يمر شهر حتى تخلت عن الحجاب أيضا وفجرت مفاجأة بعودتها للتمثيل، واللافت أنها ظهرت في أحدث صورها مع نفس الطبيب الذي كان مهد لعودتها بصورته معها بلا نقاب، ونفت هنا خبر طلاقها الذي كان صاحب ظهورها دون نقاب، لتؤكد أنها تعيش حياة مستقرة عائليا، في حين يردد البعض عكس ذلك تماما.

حلا شيحة وطبيب الأسنان بصورة مهدت لعودتها

تغيرت حلا شيحة 180 درجة، فبعد أشهر من دفاعها المستميت عن طريقها بعيدا عن التمثيل، ونشرها تدوينة طويلة أبدت فيها تمسكها بالنقاب، ومباركتها للنجمة أمل حجازي بعد ارتداءها الحجاب، هاهي تتبدل تماما بعد وقت قصير وتسعى بكل قوتها لاستعادة شهرتها ونجوميتها، فهل ستنجح خطة حلا شيحة؟!