فيديو: تذكروا أبرز أعمال حلا شيحة قبل قرار الاعتزال

حالة من الاهتمام والجدل الكبير حول الفنانة حلا شيحة بعد مفاجأتها الجمهور اليوم بقرار عودتها للفن من جديد بعد 12 عاماً من الغياب وارتداء الحجاب ومن بعده النقاب، وتداول الجمهور صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرفوا على مسيرة حلا شيحة الفنية قبل الاعتزال

وبدأت الفنانة حلا شيحة مسيرتها الفنية في نهاية التسعينيات وبالتحديد في عام 1997 في مسلسل "نسر الشرق"، ولكن كان دورها الأبرز في تلك الفترة في مسلسل "الرجل الآخر" عام 1999، والذي ساهم في نجوميتها وشهرتها واقتحامها مجال السينما.

أصبحت حلا شيحة في تلك الفترة من أبرز نجمات الصف الأول في السينما، وقدمت عدة أدوار مميزة ومتنوعة، بدأتها في فيلم "ليه خلتني احبك" مع كريم عبد العزيز واحمد حلمي ومنى زكي في عام 2000

وقدمت بعده حلا شيحة أدوار بطولة مع نجوم السينما الشباب في تلك الفترة مثل فيلم "السلم والثعبان" مع احمد حلمي وهاني سلامة، قبل دورها الأبرز في مسيرتها الفنية في فيلم "اللمبي" عام 2002 مع الفنان محمد سعد.

وشهدت الفترة التي سبقت اعتزالها نشاطاً فنياً مكثفاً لحلا شيحة وتواجدت في معظم أفلام تلك الفترة ومن أبرزها دورها في فيلم "عريس من جهة امنية" مع الفنان عادل امام في 2004، وفيلم "اريد خلعاً" مع أشرف عبد الباقي، وفيلم "تايه في اسكندرية".

واختتمت حلا شيحة مسيرتها الفنية في فترة 2006 و 2007 بأفلام رومانسية ومنها فيلم "غاوي حب" مع الفنان محمد فؤاد، وفيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب، والذي كان آخر اعمالها قبل قرار الاعتزال في 2007.