حلا الترك لـ:"هي":تراجعت عن دراسة طب الأسنان لهذ السبب وألتقي الجمهور السعودي قريبا

في حوار خاص لـ"هي" كشفت النجمة الصاعدة حلا الترك، كثير من التفاصيل الخاصة بأنشطتها الأخيرة وأيضا بدراستها وبعلاقتها بوالدها المنتج محمد الترك.

حلا الترك ترد على انتقادات "أوكي حبيبي"

حلال الترك التي أصبحت وجها دعائيا لإحدى دور الأزياء الشهيرة مؤخرا، أكدت أنها سعيدة جدا بعودته للساحة بعد انقطاع أربع سنوات، حيث أطلقت أغنيتي "ممنوع اللمس"، و"أوكي حبيبي"، والأخيرة تلقت عليها انتقادات كثيرة، ولكنها بحسب ما أكدته لـ"هي" فإنها لا تهتم كثيرا بالأراء السلبية وتجد اختلاف وجهات نظر الجمهور حول الأعمال الفنية أمرا عاديا جدا.

هذا مجال دراسة حلا الترك في الجامعة

حلا الترك التي صرحت من قبل أنها تتمنى أن تدرس طب الأسنان وأن تعمل كطبيبة، فجرت مفاجأة من خلال حديثها لـ"هي" بأن أشارت إلى أنها عدلت عن هذا التفكير، وأنها بعد أن تنهي دراستها الثانوية حيث لازالت في الصف الثاني، سوف تتجه لدراسة إدرة الأعمال، لافتة إلى أن هذه الدراسة سوف تفيدها في عملها وتتعلم منها كيف  تدير مهنتها وشوؤونها كفنانة.

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وحول إمكانية عودتها للتعاون مجددا مع والدها المنتج محمد الترك إثر الخلافات العائلية بينهما والتي باتت معروفة للكل، قالت أنها لا تتوقع أن تعمل قريبا معه.

"الممثلة" حلا الترك

وكشفت حلا الترك لـ"هي" أنها تلقت عروض كثيرة للعمل كممثلة في مسلسلات كبيرة، ولكنها كانت تعتذر بسبب التزامها بدراستها، لافتة أنها تفضل التمثيل في العروض المسرحية خلال هذه الفترة وليس الدراما التليفزيونية، واختتمت حديثها بأنها سوف تكون قريبا في لقاء مع الجمهور السعودي.