بالصورة: نانسي عجرم تؤكد خبر حملها في طفلها الثالث

بعد فترة من تداول الأخبار والشائعات حول حمل الفنانة نانسي عجرم الجديد، أكدت الفنانة اللبنانية خبر حملها الثالث بطريقة مختلفة ومميزة للجمهور عبر حسابها بانستقرام وعن طريق ابنتيها ميلا وإيلا.

 

Mila & Ella’s wish has been fulfilled ❤️❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

بعد ظهورها ببطن ممتلئة.. نانسي عجرم تعلن خبر حملها بطريقة مميزة

وأعلنت نانسي عجرم خبر حملها في طفلها الثالث للجمهور اليوم عن طريق نشر صورة لابنتيها ميلا وإيلا تحملان فيها لافتات عن سر جديد وهو انهما في طريقها إلى التحول لشقيقات كبيرات، وعلقت نانسي عجرم على الصورة بان أمنية ابنتيها في طريقها للتحقق والتنفيذ.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وانهالت تعليقات المعجبين بالتهنئة والمباركات لنانسي عجرم على حملها الجديد وانتظار طفلها الثالث، والذي أعلنت عنه بعد ظهورها مؤخراً في حفل أعياد بيروت ببطن ممتلئة قليلاً، وحاولت نانسي عجرم إخفاء الأمر بإطلالتها وبتجنب التصوير من زوايا قريبة إلا ان الأمر بات معلناً ومؤكداً للجميع.

وعلى الجانب الآخر، لم تكشف نانسي عجرم عن خطتها الفنية للفترة المقبلة بعد مشاركتها في عدة حفلات ومهرجانات فنية خاصة حول طرحها أعمالها جديدة في موسم الصيف، وكذلك حرصت في لقاءاتها الإعلامية في مهرجان بيروت على نفي وجود خلافات لها مع زملاءها وخاصة إليسا والتي تردد انها على خلاف كبير معها في الفترة الأخيرة.