دانييلا رحمة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ..هل تبدو نسخة عنها؟

احتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى عبر انستغرام، وكشفت عن صورة لهما معاً أرفقتها بمعايدة عبرت فيها عن محبتها وفخرها الكبير بشقيقتها التي وصفتها بأنها مثالها الأعلى في الحياة مشيدة بكونها أم وإمرأة عاملة مكافحة في نفس الوقت.

دانييلا رحمة وشقيقتها ..هل تشبهان بعضهما؟

وكتبت دانييلا رحمة في رسالة معايدتها لشقيقتها :"عقبال المية لأغلى شي صار بحياتي، انت مثالي الأعلى بالحياة . برهنتي معنى المرأة القوية الحقيقي. وقت المرأة فيها تكون أم و امرأة عاملة بنفس الوقت. بموت فيكي و الله يخليلك ياكي يا حياتي كلها انتي. بحبك".

دانييلا رحمة وشقيقتها

بدورهم، شارك المتابعين فرحة دانييلا رحمة وقدموا التهاني لشقيقتها، إلا أن الكثيرين توقفوا عند الشبه الكبير بينهما واحتاروا من الأجمل بينهما.

دانييلا رحمة كانت قد نشرت قبل أيام صورة لها عبر انستغرام برفقة والدتها الجميلة، كما كشفت قبل اسابيع ماضية بأن والدها هو الفنان اللبناني المعتزل يوسف رحمة والذي اشتهر  في فترة الثمانينات.

 

A post shared by Daniella Rahme (@daniellarahme) on

يذكر أن دانييلا رحمة حصدت في بداياتها  لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين عام 2010 في استراليا حيث عاشت أغلب حياتها قبل أن تعود إلى بلدها الأم لبنان بعد حصولها على اللقب، لتشارك عام 2015 في تجربة تقديم برنامج "اكس فاكتور" ثم خاضت أولى تجاربها التمثيلية هذا العام عبر مسلسل "تانغو" مع النجم باسل خياط والممثلة دانا مارديني.