بالفيديو: هل وقع الخلاف بين نجوى كرم وسيرين عبد النور؟

لا شك بأن الجميع يعلم مدى صداقة النجمتين نجوى كرم وسيرين عبد النور حيث تظهر الاثننان معاً في أكثر من مناسبة، وتتبادلان الزيارات المنزلية بينهما في أجواء تعكس مدى عمق صداقتهما وعلاقتهما، إلا ان البعض رجح مؤخرا وقوع خلاف بينهما.

هل تجاهلت نجوى كرم صديقتها؟

واعتبر بعض نشطاء السوشيال ميديا بأن علاقة النجمتين نجوى كرم وسيرين عبد النور بدت متوترة بعد تداولهمم مقطع فيديو للفنانة نجوى كرم من حفل زفاف مقدّمة البرامج ألين وطفة حيث حضرت نجوى برفقة مصمم الازياء نيكولا جبران، ولم تلتفت نجوى لصديقتها سيرين أثناء مرورها بين الحاضرين.

سيرين عبد النور تعانق نجوى كرم

فيما تظهر سيرين بعدها بنفس الفيديو وهي تلحق بصديقتها نجوى كرم وتشدها من يدها للسلام عليها، ما فسره البعض بأن سيرين حاولت كسرّ البرودة بينهما، لكن نجوى كرم بدت متفاعلة بشكل كبير مع لقاء سيرين واستقبلتها بحرارة، ما يدحض أي أخبار متداولة عن الخلافات بينهما.

يذكر ان سيرين ونجوى من أكثر الفنانات ترابطاً بصداقتهما، حتى أن شمس الأغنية اللبنانية رافقت سيرين خلال ولادتها في المستشفى والتقطت معها الصور الاولى لمولودها، كذلك فإنهما تتبادلان بكثرة الزيارات العائلية بينهما، حتى ان تاليا صغيرة سيرين لا تتردد دوما بالتعبير عن مدى تعلقها بصديقة والدتها.