الأزمات تلاحق حليمة بولند وآخرها إصابتها بالتسمم

بدا أن الأزمات تلاحق الإعلامية الكويتية حليمة بولند هذا الشهر، فبعد الأخبار المتداولة عن طلاقها من زوجها وكشفها في وقت سابق عن دمار منزلها الجديد بدون تحديد السبب، أعلنت في الساعات الماضية عن إصابتها بحالة تسمم غذائي.

حليمة بولند تصاب بالتسمم

ونشرت حليمة بولند منشورا عبر حسابها على سناب شات طلبت فيه الدعاء من الجمهور كي تتعافى بسرعة لإصابتها بآلام حادة في معدتها نتيجة اصابتها بالتسمسم وكتبت قائلة :"حايشني تسمم بالأكل وعوار بطن فظيع.. والله العظيم بموت من العوار.. دعواتكم".

حليمة بولند

ولم تكشف الإعلامية الكويتية عما اذا كان التسمم حصل خلال إجازتها في لبنان حيث كانت تمضي عطلتها الصيفية في العاصمة بيروت.

الأزمات تطارد حليمة بولند

وتأتي وعكة حليمة بولند الصحية بعد أيام من أخبار طلاقها المتداولة بقوة عقب شهرين من زواجها من المحامي عبد الرازق العنزي، إلا ان حليمة بولند آثرت تجاهل كل ما يتم تداوله بدون ان تؤكد او تنفي انفصالها خصوصا بعد ظهورها بصور جريئة عبر تويتر وتمضيتها إجازتها وحيدة.

كما تعرضت حليمة بولند مؤخرا لصدمة قوية بسبب تدمر منزلها الجديد حيث  ظهرت في فيديو متداول وهي تتحدث مع إحدى صديقاتها في رسائل صوتية قائلة لها بأنها أصيبت بالانهيار فور معرفتها أن منزلها الجديد تدمر، لكنها لم تكشف كيف حدث ذلك.

وقالت حليمة: "منزلي الجديد كان قد انتهى تجهيزه تماماً إلا إنه تدمر، أعوذ بالله من العين"، فنصحتها صديقتها أن تذبح لله لإبعاد الحسد عنها، وقالت لها: "الحمد الله أن المسألة اقتصرت على هذا الأمر فقط"، في حين كانت قد استعرضت منزلها الجديد قبل أيام على السوشيال ميديا وتباهت بفخامته من خلال مجموعة صور ومقاطع فيديو.