نانسي عجرم تستجم مع زوجها وابنتيها على البحر ..بالصور

نانسي عجرم تأخذ حاليا استراحة فنية استعدادا لجدول مزدحم بالحفلات الغنائية في الأيام المقبلة، وإرتأت تمضية إجازة نهاية الأسبوع برحلة بحرية مع زوجها وابنتيها ميلا وايلا ووالدتها.

نانسي عجرم مع بناتها على البحر

وشاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر انستغرام بصور وفيديوات من أجواء استجمامها على شاطئ البحر ظهرت فيها بغاية الاسترخاء والمرح برفقة بناتها وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وفضّلت التخلي عن المكياج مكتفية بوضع فلتر النظارات، كما تركت شعرها بشكل فوضوي.

نانسي عجرم

اما ابنتيها ميلا وايلا، فارتديتا ملابس البحر وقاما باللعب على رمال الشاطئ وتجميع الأصداف، كذلك ظهرتا في احد الفيديوات وهما ترقصان بمرح، وبدت جدتهما والدة نانسي مستمتعة كذلك باجواء الصيف معهما.

 

A post shared by @nancy_ajram_fans_12 on

جمهور نانسي عجرم أشادوا بعفويتها واطلالتها المرحة مع بناتها  وزوجها على البحر.

جدول حفلات نانسي عجرم 2018

على صعيد فني، تستعد نانسي عجرم للتواجد ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية تبدأها يوم 3 أغسطس المقبل بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان "أعياد بيروت"، ثم تحيي حفلا يوم 11 اغسطس في مهرجان القبيات شمال لبنان.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

تنتقل بعدها الى حفل 17 اغسطس في جوتنبورج بالسويد، ثم تطير لاحقا الى ​فرنسا​ لتلتقي الجمهور هناك يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من الشهر نفسه بحفل غنائي تحييه في لندن.