إليسا تطرح البومها "إلى كل اللي بيحبوني" وتتصدر المرتبة الأولى

بعد أسابيع من تشويق جمهورها عبر السوشيال ميديا، طرحت النجمة اللبنانية إليسا ألبومها "إلى كل اللى بيحبوني" عبر قناة روتانا على "يوتيوب"، وأعربت ملكة الاحساس عن سعادتها الفائقة بردود الأفعال الايجابية عليه من قبل جمهورها.

اليسا سعيدة بأصداء ألبومها الجديد

ونشرت اليسا تغريدة لها صباح اليوم شكرت فيها جمهورها على الأصداء الايجابية التي تلقتها منها طيلة الساعات الماضية، وغردت قائلة :"انا غارقة ومستمتعة في كل التعليقات الجميلة على الألبوم. وسعيدة جدا برسائلكم واحثكم على اخذ الوقت الكافي للاستمتاع بكل الاغاني".

ألبوم "إلى كل اللى بيحبوني"تضمن 16 أغنية، تعاونت فيهم النجمة اللبنانية مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم رامي جمال، ومحمد يحيى، وأسامة مصطفى، ومدين، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وسليم عساف.

وشمل الألبوم أغنية "وحشتوني" بصوت اليسا، وهي إحدى أغنيات الراحلة وردة الجزائرية من كلمات سعيد مرسي وألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وهذة ليست المرة الأولى التي تعيد فيها إليسا تقديم أغاني قديمة، فسبق وأن قدمت أغنية "أول مرة تحب يا قلبي" في ألبوم "حالة حب" 2014 وأغنية "موطني" التي طرحتها منفردة.

"إلى كل اللى بيحبوني" في المرتبة الاولى

وخلال ساعات قليلة من طرح، تصدر "إلى كل اللى بيحبوني" قائمة الألبومات الأكثر تحميلاً واستماعاً عالمياً على متجر الموسيقى العالمي آيتيونز، واحتل المرتبة الأولى، كما تصدر الترند على موقع توتير في لبنان.

وقامت اليسا بإعادة نشر الكثير من تعليقات متابعيها عبر تويتر والذين وصف بعضهم البومها الجديد بأنه الأفضل، في حين وجه الشاعر تامر حسين تهنئة لها قائلا :"مبروك إليسا نزول البومها ولكل زمايلى من فريق العمل، بينا نعشق، كلمات تامر حسين، الحان مصطفى محفوظ، توزيع كريم عبد الوهاب"

يذكر أن آخر ألبومات إليسا، كان "سهرنا يا ليل" عام 2016، حيث حقق نجاحا كبيرا عربيا وعالميا.