حفلات النجوم هذا الاسبوع ..جورج وسوف يثير ضجة بتصرفه ونجوى كرم ترقص الدبكة

حفلات النجوم هذا الأسبوع تصدرها 3 لقطات مميزة أثارت إعجاب الجمهور وتفاعلهم عبر حسابات السوشيال ميديا، وبينها رقصة الدبكة للنجمة نجوى كرم على وقع أغنية لها، وغناء عاصي الحلاني برومانسية لزوجته كوليت بولس، والموقف المميز لسلطان الطرب جورج وسوف أثناء اقتحام أحد المعجبين لمسرح حفله.

نستعرض معكم بالفيديو أبرز اللقطات المميزة هذا الاسبوع من حفلات النجوم والتي لاقت تفاعلا واسعا من قبل الجمهور:

نجوى كرم ترقص الدبكة

النجمة اللبنانية الفنانة نجوى كرم أثارت إعجاب جمهورها بعد تأديتها لرقصة الدبكة في حفل غنائي خاص في منطقة الشتورة البقاعية، وشاركت شمس الاغنية متابعيها عبر الانستغرام بمقطع فيديو من الحفل وظهرت فيه وهي تشبك يديها مع الحاضرين على المسرح وبدأت برقص الدبكة اللبنانية بطريقة عفوية، فأشعلت الأجواء على وقع اغنية "يا راكب عالعبيه".ونال الفيديو أكثر من 250 ألف مشاهدة عبر انستغرام، وتفاعل جمهورها معه بشكل واسع مشيدين بعفويتها وتألقها في كل حفلاتها.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

جورج وسوف يعانق معجب على المسرح

سلطان الطرب جورج وسوف  تصدر يوم أمس حديث السوشيال ميديا بعد تصرفه اللائق مع احد المعجبين في حفله على مسرح دمّر الثقافي بالعاصمة السورية دمشق.

وتداول المتابعين مقطع فيديو ظهر فيه النجم جورج وسوف وهو يوقف حفله الغنائي لدقائق بعد قيام حراس المسرح بإنزال أحد المعجبين الذي حاول اقتحام المسرح لمعانقة نجمه المفضل والتقاط صورة معه، الا انهم  منعوه من الاقتراب، فما كان من صاحب اغنية "طبيب جراح" إلا ان ابدى انزعاجه من تصرف الحراس فأشار بيده للفرقة بإيقاف الموسيقى، ثم طلب السماح للمعجب بالصعود اليه والتقاط الصور معه.

عاصي الحلاني يغني لزوجته

وتناقلت حسابات السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجم اللبناني عاصي الحلاني وهو منسجم بتأدية أغنيته "ضلي معي" لزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس في احد حفلات زفاف الأعراس، ما عكس مدى رومانسية فارس الأغنية العربية وحبه الكبير لشريكة حياته.

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon) on