فيديو: هكذا عبر محمد صلاح عن اعجابه برقصة درة في "تحدي كيكي"

يبدو ان منافسة نجمات الفن انتقلت في الأيام الأخيرة إلى حساباتهم بانستقرام وبالتحديد حول نسب مشاهدة وتفاعل الجمهور مع فيديوهات "تحدي كيكي"، والتي لاقت اهتماما عالمياً كبيراً وتفاعل معها النجوم العرب وأبرزهم درة ودينا الشربيني وياسمين رئيس وحلا الترك وغيرها.

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

درة تحقق الملايين بسبب "تحدي كيكي" وتلقى اعجاب محمد صلاح

ورغم الجدل الكبير الذي أثير حول تفاعل دينا الشربيني مع "تحدي كيكي" ورقصها على أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، إلا ان الفنانة درة استطاعت خطف الانظار أيضاً بمشاركتها في التحدي العالمي، وحقق الفيديو الخاص بها أكثر من 2 مليون مشاهدة في يومين بالإضافة إلى اعجاب عدد كبير من الجمهور وزملاءها.

ولكن الشيء اللافت والذي لاحظه الجمهور والمتابعين هو تدخل نجم الكرة العالمية محمد صلاح لابداء اعجابه بفيديو درة، بعدما وضع علامة الإعجاب على الفيديو، وهو ما أثار اهتمام الجمهور بسبب الشعبية الكبيرة لمحمد صلاح واهتمامه المفاجيء بالتحدي العالمي على انستقرام.

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وفي نفس التوقيت، أعلن تواجد محمد صلاح في قائمة العشر لاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية  "أفضل لاعب في العالم"، في حين تقضي درة أجازتها الصيفية في احدى المنتجعات السياحية بعد انتهاءها من كافة ارتباطاتها الفنية وآخرها مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان في شهر رمضان الماضي.