صور: ابنة شريف منير تحير الجمهور حول عودتها لخطيبها السابق محمود حجازي!

بعد أن أثار خطبتهما ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك اعلان انفصالهما مؤخراً، عاد الثنائي محمود حجازي وأسما شريف منير لإثارة الجدل بين متابعيهما مؤخراً بعد إثارة الشكوك حول عودتهما مجدداً بدون الإعلان عن هذه الخطوة كما فعلا في السابق.

 

Yes @r_photography6

A post shared by • Asma Sherif Moneer • (@asma.sherif.moneer) on

لحظات تجمع أسما شريف منير بخطيبها بعد انفصالهما.. فهل عادا سراً؟

وفاجأت أسما شريف منير متابعيها بنشر صورة جديدة من إحدى المناسبات وهي ترتدي خاتم الخطوبة وعلقت "نعم"، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة خطبتها مجدداً أو عودتها لخطيبها السابق محمود حجازي، خاصة بعدما فوجئوا بابداء اعجابه على هذه الصورة، وعودة التواصل بينهما على انستقرام مؤخراً.

ومما زاد من الشكوك حول عودة ابنة شريف منير لخطيبها هو التقاطهما صوراً من نفس المناسبة والتي كانت حفل خطوبة الممثل الشاب محمد مهران، وكذلك بعدسة نفس المصورة والتي التقطت لهما صوراً بمفردهما، وهي المناسبة الثانية التي تجمعهما بعد حفل زفاف الممثل الشاب محمد علي رزق، والتي ظهرت بها أسما برفقة خطيبها السابق والتقطت صوراً معه.

اسما شريف منير وخطيبها

ولاحظ متابعي أسما شريف منير وخطيبها تواجدهما في نفس الأماكن معاً بصور منفردة، وهو ما جعل البعض يؤكد عودتهما مجدداً ولكن بدون الإعلان خاصة بعد تصريح أسما شريف منير ان إعلان خطبتها ونشر تفاصيل علاقتها بخطيبها وصورها معه على السوشيال ميديا كانت من أسباب فشل خطوبتها وانها تعلمت الا تكرر هذا الأمر مجدداً.