القصة الكاملة لأزمة حليمة بولند مع مهرجان ديار العز بالسعودية

حليمة بولند وقصتها مع مهرجان ديار العاز بالباحة في محافظة العقيق بالمملكة العربية السعودية شغلت الجمهور نظرا للتصريحات المتناقضة لها وللمسؤولين هناك أيضا، حيث نفى القائمون على المهرجان حضورها فيما هي أكدت، ثم عاد المسؤولين وتراجعوا وهكذا.

حقيقة مشاركة حليمة بولند في فعالية سعودية

ففي الوقت الذي قالت فيه حليمة بولند قبل أيام أنها وصلت إلى الباحة من أجل حضور فعاليات المهرجان ولقاء مجموعة من الحضور النسائي هناك، عاد المسؤولين ونفوا تماما حضورها الى مقر المهرجان ابلمملكة العربية السعودية، مع استمرار باقي الفاعليات، وهنا وجدت حليمة بولند في موقف محرج بعدما كذبها المسؤولين، لتخرج بتصريح آخر عبر سناب شات، وهو أنها بالفعل كانت في طريقها للحضور ولكن تم الغاء فعالية تواجدها خوفا على سلامتها من تزاحم الحضور نظرا لشعبيتها الكبيرة!

حليمة بولند تكشف الوثائق

وهو تبرير غير مقنع بالمرة، وحينما ازداد الهجوم قامت بإخراج الوثائق التي تؤكد أن إدارة المهرجان اتفقت معها بالفعل ومنحتها المقابل المادي للمشاركة بالفعالية وتكفلت أيضا بتذاكر الطيران والإقامة، ليتبين أنها حضرت ولكنها التقت بمجموعة من النساء بأحد الفنادق والتقطت معهم بعض الصور، وتم رفض طلبها بالدخول الى وقائع الفعاليات.

لتتغير هنا تصريحات القائمين على الفعالية بأن حليمة بولند حضرت إلى البحاة فعلا ولكنها لم تكن في "ديار العز" بدليل أن أي من الرواد لم يشاهدها.

حليمة بولند تعود بفيلم سينمائي؟!

اللافت أن المنتج خالد منقاح الذي قالت بولند أنه اتفق معها منذ البداية صرح ـ بحسب تصريحات صحفية نسبت له ـ  بأن لديه معها مشروعات فنية عدة من بينها فيلم سينمائي، يأتي هذا في الوقت الذي قالت فيه حليمة بولند في وقت سابق أنها اعتزلت الفن والإعلام بعد زواجها وستتفرغ لأرستها ولأنشطتها المجتمعية فقط، ولكن بتصريحات منقاح الأخيرة يبدو أنها لن تستمر في اعتزالها هذا كثيرا!