معلومات عن أغنية "شوقنا" بعد رقصة دينا الشربيني..كانت في الرابعة من عمرها وقت طرحها!

أثارت دينا الشربيني الجدل على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد مشاركتها في "تحدي كيكي" ولكن على أغنية عمرو دياب "شوقنا"، ونشرت فيديو وهي ترقص على الأغنية بجانب سيارتها وهو الفيديو الذي لاقى تداولاً وتفاعلاً كبيراً خاصة لكونها أغنية لعمرو دياب.

دينا الشربيني تعيد أغنية "شوقنا" إلى الواجهة بسبب فيديو "تحدي كيكي"

وتذكر الجمهور أغنية عمرو دياب الشهيرة "شوقنا أكتر" بعد فيديو دينا الشربيني ورقصها عليها بدلاً من الأغنية العالمية التي انطلق منها "تحدي كيكي"، وجاءت الأغنية في الألبوم السادس في مسيرة عمرو دياب والذي حمل اسمها "شوقنا" في عام 1989.

الأغنية الكلاسيكية لعمرو دياب كانت من كلمات رضا أمين وألحان خليل مصطفى وتوزيع حميد الشاعري، ولاقت وقت طرحها نجاحاً كبيراً في الساحة الفنية اذ يعتبر ذلك من الألبومات الفارقة في مسيرة عمرو دياب.

صور عمرو دياب الأغنية واستخدمها في فيلمه الشهير "العفاريت" في نفس العام مع الفنانة مديحة كامل، وكان وقتها عمرو دياب فناناً صاعداً وشاباً ويدخل أولى تجاربه في عالم التمثيل.

ولكن الملاحظة الغريبة في أغنية "شوقنا"، والتي يبدو انها الاغنية المفضلة لدينا الشربيني وأعادتها إلى الواجهة من جديد، ان وقت إصدارها في 1989 كان عمرو دياب مطرباً شاباً في بداية علاقته بزوجته الأولى شيرين رضا، وكانت دينا الشربيني في عمر الرابعة فقط، بعد ولادتها في 1985.