النجوم يتسابقون لتهنئة تامر حسني بألبومه الجديد واتهامات باقتباس "عيش بشوقك"!

كليب "عيش بشوقك لتامر حسني، طرح مساء أمس ـ الأحد ـ، حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، نظرا لصورته الملفتة التي قدمها المخرج هادي الباجوري، وأيضا الكلمات البسيطة الدارجة وكذلك أداء تامر حسني، حيث تسابق زملاء تامر حسني لتهئنته بالعمل.

النجوم يحتفلون بـ"عيش بشوقك"

عيش بشوقك" عنوان ألبوم تامر حسني الذي سيطرح خلال أيام قليلة، وقد أعجبت الأغنية الديفا سميرة سعيد التي كتبت قائلة :"تامر حبيبي بجد مبروك من قلبي.. انت من اكثر المطربين تطلعاً للتغيير.. برافو"، وهي الكلمات التي أثرت كثيرا في تامر حسني نظرا لأنها أتت من فنانة كبيرة بحجم سميرة سعيد، حيث علق عليها :" بعيداً عن غلو الشهاده دي في حقي, تعليق الفنانه سميره سعيد اللي انا واحد من محبينها الكتار بالنسبالي درس كبير في نقاء القلب والرقي الحقيقي".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

التهاني تنهال على تامر حسني

فيما وجهت مي عز الدين حديثها لصديقها تامر حسني وكتبت عبر أنستجرام :"عيش بشوقك ..جامدة جدا..مبروك يا عمرررررررررر عجباني..الجامد جامد برضه معلش"، حيث خاطبته باسم عمر الشخصية التي قدمها في فيلمهما "عمر وسلمى"، ورد عليها تامر حسني بشكل مرح جدا، وخاطبها باسم سلمى وقال لها :"ياعسل".

راندا البحيري سارعت أيضا بتقديم التهاني لتامر حسني ، وقالت له:"مبروووك يا تيمووووو..و بشوقك. عيش بشوقك..ودماغك املاها علي ذوقك..الكليب عالمي و الأوديو تحفة"، فيما كتب له أكرم حسني:"الف مبروك لاخويا و حبيبي النجم تامرحسني اغنية عيش بشوقك و لسه كمان بقية الألبوم مفاجأة .. إن شاء الله يكسر الدنيا يا حبيبي"، وأيضا من أبرز المهنئين كان الفنان أحمد زاهر، والفنانة ساندي.

هل اقتبس تامر حسني "عيش بشوقك" من أغنية لمدحت صالح؟!

على جانب آخر لاقى تامر حسني انتقادات من قبل عدد كبير من المتابعين والذين اتهموه باقتباس فكرة الكليب وفكرة كلمات الأغنية نفسها "عيش بشوقك"، من أغنية مدحت صالح الشهيرة "المليونيرات" والتي قدمها قبل سنوات طويلة ككليب مشترك مع شريف منير، حيث تعتمد الفكرة على الدعوة للحياة بعيدا عن الضغوط حتى في ظل الإفلاس المادي والتفاؤل مهما كان حجم المشاكل.."عيش بشوقك" من كلمات مصطفى محسن وتلحين بلال سرور"، وأول إنتاج لشركة تامر حسني الجديد "T H".