صورة: سلاف فواخرجي تفطر القلوب بأول تعليق لها بعد وفاة والدتها

وفاة والد سولاف فواخرجي حيث نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أول تعليق لها على حسابها بانستقرام بعد وفاة والدتها الاديبة السورية ابتسام اديب منذ يومين، وأثر تعليقها في قلوب متابعيها وجمهورها الذين تضامنوا معها في حزنها على والدتها.

تعليق مؤثر من سلاف فواخرجي بعد وفاة والدتها.. والنجوم يواسونها

ونشرت سلاف فواخرجي صورة على انستقرام بعد يومين من وفاة والدتها، وأرفقت معها تعليقاً مؤثراً قالت به:" وغابت ابتسامتي إلى الأبد"، وهي الجملة التي فطرت قلوب متابعيها وقدموا لها التعازي ورسائل التضامن في تعليقاتهم على الصورة خاصة لمعرفتهم بعلاقتها الخاصة مع والدتها الراحلة.

وتعيش سلاف فواخرجي حالة من الحزن منذ دخول والدتها غرفة العناية المركزة منذ شهرين ومعاناتها مع المرض والتي وصلت لمنع الزيارة عنها إلى رحيلها الجمعة الماضية، وأوقفت سلاف فواخرجي كافة أنشطتها الفنية وكذلك انشطتها على مواقع التواصل بسبب حدادها وحزنها.

وتلقت سلاف فواخرجي رسائل التعزية من زملاءها الفنانين على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، وعلى رأسهم ماجدة الرومي التي وجهت إليها رسالة خاصة لتعزيتها، وزميلتها شكران مرتجي وأمل عرفة والذين نشروا صور والدتها الراحلة  لتعزيتها.

وأوقفت سلاف فواخرجي أنشطتها الفنية ومن بينها تصوير مسلسل "خط ساخن" والذي كان يتبقى لها تصوير عدة مشاهد منه قبل نهاية العمل والاستعداد لعرضه، والذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان الماضي وأجل في اللحظات الأخيرة.