فيديو أحمد زاهر يتحدث عن زواج ابنته ليلى..وهكذا أحرجته بردها!

الفنان أحمد زاهر يلقب في الوسط الفني بلقب "أبو البنات" كونه لديه أربع فتيات جميلات من زوجته السيدة هدى زاهر، وهن "ملك وليلى ومنى ونور"، ويحرص زاهر دوما على اصطحاب بناته في أنشطة زملاءه النجوم، وأخرها حفل زفاف الفنان محمد علي رزق.

رد ابنة أحمد زاهر على رفض والدها زواجها!

وقد نشرت الفنانة السابة منى فاروق فيديو من حفل زفاف محمد علي رزق جمعها بأحمد زاهر ونجلته ليلى، حيث كانت تتمنى أن تتزوج ابنته ليلى قريبا، ليرد عيلها الأب بأنه لن يزوج ابنته، وبدا أنه يقول هذا حبا لها لأنه لا يتمنى أن تغادر الفتاة المدللة منزل الأب، وهو أمر صرح به أحمد زاهر فيما قبل، ليأتي رد ليلى التي توشك أن تكمل عامها العشرين سريعا، حيث قالت لوالدها أنها تخالف رأيه، حيث ترغب بأن تتزوج، فرد هو عليها بأنه لا يوافق، وقد جاء الفيديو مرحا ومميزا.

أحمد زاهر وعلاقته ببناته

يذكر أن أحمد زاهر قد مع ابنتيه ليلى وملك من التمثيل وقرر أن تنهيا دراستهما الجامعية أولا، حيث تتمتع كل منهما بموهبة تمثيلية كبيرة، وكانت ملك زاهر قد تميزت قبل أعوام في مسلسل "بيت القاصرات".

فيما غاب أحمد زاهر عن موسم شهر رمضان 2018، حيث كان من المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل "الرحلة" ولكن اعتذر عنه قبيل بدء التصوير بأيام قليلة، وقد عرض العمل ببطولة كل من باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ووليد فواز.