عمرو دياب يثير الجدل بـ "نيو لوك" غريب..وهل تخلى عن دينا الشربيني؟

"نيو لوك" عمرو دياب الجديد أثار في الساعات الماضية ضجة بين  نشطاء السوشيال ميديا بعدما فاجأ النجم جمهوره بتخليه عن لون شعره البني الطبيعي ليطل بلون شعر صادم مائل للأشقر، كما قام بإطلاق لحيته بعض الشيء بعدما كان يفضل ان يظهر حليق الذقن.

عمرو دياب يثير ضجة بسبب اطلالته الجديدة

وانقسم جمهور الهضبة بين من وجه له الانتقادات معتبرين بأن سنه لم يعد يسمح له بالتماشي مع صيحات الشعر الجريئة، وبين من دافع عنه مشيرين الى أن نجمهم كان وما زال السباق في مواكبة الصيحات الجديدة وبانه ما زال شاباً، اما البعض فتوقع بأن سبب تغيير عمرو دياب لوكه يعود الى بوستر ألبومه المقبل الذي سيطل به بهذا الشكل.

إطلالة النجم المصري عمرو دياب جاءت خلال احيائه حفلا غنائيا في أحد الأعراس ليلة الجمعة الماضية والذي شاركت فيه الاعلامية انابيلا هلال حيث ظهرت بصور برفقته وهي ترقص في الحفل على وقع أغانيه.

نيو لوك عمرودياب

هل انفصل عمرو دياب عن دينا الشربيني؟

من ناحية ثانية، أثار عمرو دياب عبر انستغرام شكوك متابعيه بشأن انفصاله عن الممثلة دينا الشربيني بعدما قام بنشر صورة قديمة له معلقاً عليها بكلمات أغنية قديمة له "الله يخليلكي" يطلب بها من حبيبته ان تتركه، ما دفع الكثيرون الى طرح علامات الاستفهام حول توقيت استعانة الهضبة بهذه الاغنية، وعما اذا كانت رسالة مبطنة لحبيبته من برج الحوت دينا الشربيني.

وسبق وأن ظهر عمرو دياب على الملأء برفقة دينا الشربيني في حفله في روسيا واثناء حضورهما مونديال 2018 هناك، كما ظهر في مقطع فيديو وهو يغني لها اغنية "نور العيون" و"أجمل عيون" غير مكترث لكل التعليقات والانتقادات التي تطال علاقته لها، في إشارة منه ايضا الى اعلان علاقته بها رسمياً.