من وراء انتشار خبر "طلاق أحلام" بهذه السرعة؟!

طلاق أحلام هاشتاق تصدر مواقع التواصل الاجتماعي على مدرا الأيام الماضية، قبلها كانت أحلام في مرمى صديقتها أصالة بشكل مباشر حينما اتهمت صاحبة "يا مجنون" زملاءها المشاركين في مهرجان موازين بالمغرب بأنهم دفعوا رشوة مقابل الغناء على مسارحه، وقبل ذلك كانت أحلام حديث الجمهور وسببا في إحراج نانسي عجرم بعدما أعلنت النجمة الاماراتية تبرعها بأجر حفلها بموازين فيما نانسي عجرم لم تقدم على نفس الخطوة.. أحلام تعود بقوة للسيطرة بأخبارها وتصرفاتها  على السوشيال ميديا، فهل هي خطتها أم الأمر مجرد صدفة؟!

"طلاق أحلام".. من وراءه؟!

البعض يتهم أحلام بأنها هي من سعت لإشعال الهاشتاق بردها السريع عليه، وكأنها كانت تتابعه لحظة بلحظة، فلم يلتفت كثيرون لقصة "طلاق أحلام" إلا بعد أن ردت النجمة المثيرة للجدل بتغريدة تغيظ فيها الكارهين عبرت فيها عن محبتها لزوجها وعن استقرارها العائلي، فراح الجميع يبثحون عن السبب، وقد كتبت أحلام :"يا اصحاب الهاشتاق سوا هاشتاغ لحفلتي في اميركا تاريخ 21\7\2018 . المشكلة أنه يحبني وأنا أحبه واحنا نحب بعض واجد واجد". وأرفقتها بصورة لها مع زوجها مبارك الهاجري ونجلهما فاهد.

هاشتاق "طلاق أحلام" كشف أيضا عن كثير من التغريدات التي ربما أزعجت مطربة "تدري ليش أزعل عليك" وأبرزها أن البعض شمت بها، وبتابهيها باستقرارها العائلي، وآخرن ذهب بهم الأمر إلى أنهم قالوا كانوا يتوقعون حدوث هذا، فالهاشتاق لازال يلقى صدى رغم نفي أحلام للخبر جملة وتفصيلا.

نشاط كبير لأحلام في صيف 2018

يذكر أن أحلام تستعد في في الـ21 من شهر يوليو الجاري لحفل ضخم على مسرح دولبي بولس أنجلوس الأمريكية، كما تعتبر من أبرز الوجوه المشاركة في حفلات مهرجان جرش بالأردن هذا العام، بالإضافة إلى نجاح حفلها الأخير بختام مهرجان موازين.