حسم مصير مسلسل "طريق2" ومفاجأة عن البطل الجديد أمام نادين نسيب نجيم!

الجزء الثاني من مسلسل "طريق" كان هو محور حديث جمهور نادين نسيب نجيم خلال الأسابيع الماضية، حيث تردد بقوة أن المنتج صادق الصباح لديه اتجاه لتقديم جزءا ثانيا من العمل الذي قام ببطولته عابد فهد امام نادين نسيب نجيم وعرض في رمضان االماضي.

حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "طريق"

حيث قررت الشركة حسم الموقف، وألغت فكرة تقديم جزء ثان من العمل، خصوصا بعد استنفاذ الموضوع من خلال الثلاثين حلقة التي عرضت في رمضان 2018، وبالتالي تبحث عن نادين نسيب نجيم حاليا عن فكرة جديدة للعمل الرمضاني المقبل.

من هو شريك نادين نسيب نجيم في بطولة مسلسلها المقبل؟

في حين يتردد أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم مسلسل جديد يعرض خارج سباق رمضان، ينتمي لفئة المسلسلات الـ60 حلفة، وتم ترشيح الفنان معتصم النهار لمشاركتها به، وهي المعلومات التي لم توثق حتى الآن، في حين من المقرر أن تخرج المسلسل المخرجة السورية رشا شربتجي والتي سبق وتعاونت مع نادين في "طريق".

وفي حال اتمام مشورع هذا المسلسل سوف تكون هذه هي المرة الثانية لنادين نسيب نجيم منذ نجوميتها الكبرى التي تظهر فيها بعمل خارج سباق رمضان الدرامي، حيث سبق وقدمت مسلسل "سمرا" الذي عرض بعيدا عن دراما رمضان.

يذكر أن الجمهور عبر السوشيال ميديا تداول صور نادين نسيب نجيم الأخيرة مع النجم مكسيم خليل متمنيا أن يجمعهما عمل قريبا، فهل يجمتعان فعلا في مسلسل جديد؟!