أزمة بين لطيفة التونسية ونانسي عجرم بسبب الميكروفون ..بالفيديو

تناقل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجمة لطيفة التونسية وزميلتها اللبنانية نانسي عجرم في أحد حفلات الأعراس اللبنانية عكس جانبا من النزاع بينهما حول الميكروفون في احدى الاغنيات التي أدتها الأولى.

نزاع بين نانسي عجرم ولطيفة على المذياع

وأظهر الفيديو بداية، انسجام النجمة لطيفة التونسية بتأدية أغنيتها "بحب بغرامك" فيما كانت تحاول نانسي عجرم مشاركتها الأغنية وترداد احد المقاطع معها وهي تقف الى جانبها، ثم ازداد حماس نانسي فحاولت سحب الميكروفون "المذياع" اتجاهها إلا ان الفنانة لطيفة جذبته منها لتكمل وحدها الغناء.

وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع مع الفيديو، وانقسم الجمهور بين من وجه الانتقادات للفنانة لطيفة لعدم منح نانسي الميكروفون لتشاركها الغناء ولو بدقيقة واحدة ، وبين من اعتبر بأن النجمة لطيفة تصرفت بشكل لائق مع زميلتها لأن هذه الوصلة الغنائية كانت مخصصة لها، وبالتالي لا يحق لها مقاطعة زميلتها وأخذ الوقت المخصص لها.

فانز لطيفة يردون على الفيديو المتداول

لكن سرعان ما أعاد فانز الفنانة لطيفة نشر مقطع فيديو جديد لنجمتهم ردا على الفيديو الأول، وظهرت الفنانة لطيفة وهي تفسح بالمجال لنانسي عجرم وتمنحها  المذياع لتأدية مقطع من أغنيتها بشكل منفرد ، وقامت بالتصفيق لها، ما يدحض أي خلافات او نزاعات بين النجمتين.

 

A post shared by latifa_lovers (@latifa__lovers) on

يشار الى ان لطيفة التونسية شاركت ايضا في حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح "انور الصباح" على الشابة "باميلا مكوك" كريمة رجل الأعمال اللبناني هاني مكوك، وحضر الحفل حشد كبير من ألمع نجوم ونجمات الفن العربي  في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة اللبنانية بيروت.