بعد هدوء خلافاتهما مؤخراً.. طليق نوال الزغبي يوجه تحذيراً جديداً لها بسبب ابنتهما!

يبدو ان خلافات نوال الزغبي وطليقها إيلي ديب لم تنته بعد على عكس ما تردد مؤخراً بعد تراجع الأخير عن هجومه المتواصل عليها واعتذاره إليها، وفاجأها برسالة تحذيرية جديدة على حسابه بفيسبوك حول خلاف جديد.

خلاف جديد بين نوال الزغبي وطليقها!

وحذر إيلي ديب نوال الزغبي من استغلال البعض لابنتهما "تيا" عبر حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، وترد بلسانها على أسئلة المعجبين وتهاجم والدها، وهو ما أغضبه وجعله يوجه لها رسالة تحذير شديدة اللهجة على حسابه بفيسبوك.

وقال إيلي ديب في رسالته إلى نوال الزغبي:" توضيح الى الفنانة نوال الزغبي: هنالك من انتحل اسم ابنتنا تيا وراح يرد على معجبيكي بشتاءم لا تعبر الا عن اخلاق اصحابها وهي طبعا" لا تمت الى ابنتنا باي صلة التي كانت وما زالت وستبقى الابنة المحبة لامها وابيها على السواء لذلك اتمنى منك ومن معجبيكي عدم الانجرار وراء هكذا اضاليل يراد منها الاصطياد بالماء العكر .

وجاء رد إيلي ديب بعد تداول البعض لكلام منسوب إلى ابنته تتحدث فيه عن خلاف والدتها مع والدها وتهاجمه، وهو ما جدد الخلافات بين نوال الزغبي وطليقها بعد هدوءها مؤخراً بتقديمه اعتذار إليها بمناسبة العام الجديد عما بدر منه تجاهها، والذي كان آخره في حلقتها ببرنامجها "لهون وبس"، وهددها بنشر وثائق تدينها في حال تطرقها للحديث عنه أو عن ابنتهما تيا.